آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   
أخر الأخبار

جمارك شحن تحبط محاولة تهريب أجهزة اتصالات عسكرية

جمارك شحن تحبط محاولة تهريب أجهزة اتصالات عسكرية

أعلن مدير عام جمرك شحن الاستاذ سالم عقيل عن تمكن موظفي الجمارك في جمرك شحن من ضبط 54 جهاز اتصال لاسلكي نوع موتورولا k9, بالاضافة الى 164 قاعدة شحن تخص هذه الاجهزة.

وقال مدير عام جمرك شحن إن عملية الضبط تمت بناء على الاشتباه بسيارة نوع اكسنت قادمة من سلطنة عمان كانت تستخدم في عملية تهريب هذه الأجهزة، حيث تم توقيف السيارة وتفتيشها واحباط محاولة التهريب.

وشدد سالم عقيل على أن موظفي جمرك شحن يعملون في الخطوط الاولى لحماية البلاد وامنها ومستمرون بدعم وتوجية معالي وزير المالية الاستاذ سالم بن بريك ورئيس المصلحة الاستاذ عبدالحكيم القباطي في ايقاف وضبط اي بضائع او ادوات تهدد الامن الوطني، وسيتم إحالة المضبوطات إلى الجهات الأمنية المختصة بحسب قانون الجمارك.

وسبق ان ضبطت سلطات الجمارك في جمرك المنطقة الحرة بعدن، شحنتي معدات عسكرية، خلال الاسابيع الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى