آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يطّلع على نشاط جامعة لحج والكليات التابعة لها

العاصمة عدن - خاص

 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، الدكتور أحمد مهدي فُضيل رئيس جامعة لحج.

 

واستمع الرئيس الزُبيدي، من الدكتور فُضيل إلى شرحٍ وافٍ عن نشاط جامعة لحج والكليات التابعة لها، وخطط وبرامج رئاسة الجامعة لتوسيع نشاط الجامعة الأكاديمي، وإنشاء كليات جديدة، والصعوبات التي تواجهها الجامعة وكلياتها، جراء ضعف الموازنات التشغيلية، ونقص الكادر، وعدم توافر المنشآت المؤهلة للعمل الأكاديمي، وتهالك البنية التحتية التي تضرر جزء منها خلال الحرب.

 

وأكد الرئيس الزُبيدي دعمه لقيادة جامعة لحج في جهودها توسيع نشاطها العلمي والأكاديمي، واستحداث تخصصات حديثة وجاذبة تستجيب لسوق العمل، مشددا في السياق على ضرورة إيلاء كلية الزراعة اهتماما أكبر خلال المرحلة القادمة باعتبارها من الكليات الرائدة والإنتاجية، حيث سيسهم تعزيز نشاطها بالفائدة على الجامعة نفسها، وعلى قطاع الزراعة بشكل عام.

 

ومن جانبه، قدم الدكتور فُضيل في ختام اللقاء، شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي ودعمه لجامعة لحج، وتوجيهاته لتنسيقيات المجلس بالجامعة للإسهام بشكل فاعل في عملية إعادة هيكلة الجامعة، وتحديث تخصصاتها الأكاديمية.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى