آخر الأخبار

مدير الادارة العامة للتوجيه المعنوي بالحزام الأمني يطلع على عمل التوجيه في قوات حزام العاصمة عدن

العاصمة عدن - خاص

 

قام العميد عرفات سعيد، مدير الادارة العامة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة لقوات الحزام الأمني،صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية الى ادارة التوجيه لقوات الحزام الامني بالعاصمة عدن

 

وتأتي هذه الزيارة التي رافقه فيها نائبه العميد عبدالحكيم الكوبي ومدير إدارة الإعلام رشدي العمري، ومدير إدارة الارشاد الديني خالد الفضلي في إطار متابعة العمل وتقييم جودة الأداء في إدارة التوجيه المعنوي.

 

وخلال الزيارة، اطلع العميد عرفات سعيد من ركن توجيه حزام عدن رغيد عدنان على مستوى العمل الذي تقوم به ادارته،كما التقى بالضباط والافراد واستمع إلى تقاريرهم حول الأنشطة المنفذة والتحديات التي تواجههم،مشيدا بالجهود المبذولة من قبل افراد التوجيه في تعزيز الروح المعنوية لقوات حزام العاصمة.

 

وأعرب العميد عرفات سعيد عن تقديره للعمل المهني والمثابرة التي يقوم بها فريق التوجيه المعنوي، مؤكدًا أهمية دورهم في تعزيز الروح المعنوية للجنود وتفعيل دورهم في توجيههم وتشجيعهم لتحقيق أداء متميز وتعزيز الانتماء الوطني، والروح القتالية.

 

كما أكد على أهمية بناء علاقات قوية، وثقة متبادلة بين الضباط والجنود لتعزيز التكافؤ والتعاون في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.

 

وفي ختام الزيارة، أعرب العميد عرفات سعيد عن ثقته في قدرة إدارة التوجيه المعنوي على تحقيق المزيد من التقدم والتطور، وشدد على أهمية العمل الجماعي والتعاون المستمر لتحقيق النجاح في مهامهم الوطنية.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى