آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

مدير الإدارة العامة قائد اللواء الخامس عمالقة يتفقد جرحى العمالقة في مصر

مدير الإدارة العامة قائد اللواء الخامس عمالقة يتفقد جرحى العمالقة في مصر

 

قام مدير الإدارة العامة لألوية العمالقة، قائد اللواء الخامس عبد الفتاح السعدي ومعه عددا من القيادات بزيارة تفقدية لجرحى ألوية العمالقة الجنوبية الأبطال الذين أصيبوا في عملية إعصار الجنوب ويتلقون العلاج في المستشفيات بجمهورية مصر العربية .
وأطمئن السعدي خلال الزيارة على أحوال الجرحى وتلمس احتياجاتهم  ونقل لهم تحيات قائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي مشيداً بدورهم البطولي وتضحياتهم الجسيمة التي كانت العامل القوي وأساس النصر المتمثل بتحرير مديريات بيحان وحريب من مليشيا الحوثي.
من جانبهم عبر الجرحى عن سعادتهم وشكرهم لقيادة ألوية العمالقة الجنوبية على الدعم والجهود التي تبذلها من أجل علاجهم وتذليل الصعاب ليحصلوا على الرعاية الصحية اللازمة  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى