آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يفتتح مبنى السجن الخاص بالنساء بإدارة أمن الحوطة

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يفتتح مبنى السجن الخاص بالنساء بإدارة أمن الحوطة

 

افتتح رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج  المحامي رمزي الشعيبي اليوم الأح، مبنى السجن الخاص بالنساء في إدارة أمن الحوطة، بعد إعادة تأهيله بدعم من منظمة البحث عن أرضية مشتركة .
وخلال الافتتاح، أكد الشعيبي أن إعادة تأهيل مبنى السجن الخاص بالنساء في إدارة أمن الحوطة هو خطوة ملموسة وفي الطريق الصحيح ضمن خطوات الاهتمام بحقوق المرأة والحد من تعرضها لأي انتهاك .
وشكر الشعيبي القائمين على منظمة البحث عن أرضية مشتركة لرعايتها لهذا الجانب الإنساني المجتمعي الهام والذي صوّب اهتمامه بشريحة هامة في الوسط المجتمعي وهي المرأة .
وأكد الشعيبي اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي ودعمه للمرأة والتخفيف من معاناتها وضمان حقوقها الكاملة وعدم تعرضها لأي انتهاك وضمان حصولها على كافة حقوقها المشروعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى