آخر الأخبار

اطلقوا هاشتاج #الجنوب_وطنا_والانتقالي_يمثلنا .. سياسيون: يجب الإلتفاف خلف الإنتقالي بقيادة الرئيس الزُبيدي 

العاصمة عدن / تقرير

 

أكد سياسيون جنوبيون على أهمية تعزيز موقف المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي في الحرب السياسية التي يخضوها خارجيًا.

وشددوا على أن الجنوب وطن سيدافع عنه، ويحميه أبناء الجنوب مهما كانت الظروف، وأن المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الزُبيدي يمثل كل جنوبي، ويمثل قضية الوطن الجنوبي، ولا ممثل غيره مهما برزت بعض المكونات الكرتونية.

وعصر اليوم الإثنين 17 يوليو / تموز 2023م، اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون هاشتاج #الجنوبوطناوالانتقالي_يمثلنا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، اشهرها (تويتر).

وقالوا: “يجب تعزيز موقف المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي في الحرب السياسية التي يخضوها خارجيًا، والدفع به إلى مواصلة مشواره السياسي بكل ثبات، وقوة، وصلابة”.

واكدوا على ان: “التخلي عن المجلس الانتقالي الجنوبي حلم ابليس بالجنة، فالمجلس الانتقالي ولد من صلب شعب الجنوب”، مشيرين الى ان: “الجنوب وطن سيدافع عنه، ويحميه أبناء الجنوب مهما تعاظمت الظروف، والأزمات”.

وأضافوا: “الجنوب وطن لكل أبنائه، ويتسع لكل أبنائه بعيدًا عن كل من يؤمنون بما تسمى بـ “الوحدة اليمنية”، أو بالعودة إلى باب اليمن”.

واشادوا بثبات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في عدم التفريط بموارد الجنوب، وبالثوابت الوطنية الجنوبية، وبهدف استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة”، مؤكدين على ان: “المجلس الانتقالي الجنوبي لم يخضع لأي ضغوطات، ووقف صامدًا، ثابتًا على مبدأ استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على حدودها الجغرافية والسياسية المعترف بها دوليًا ما قبل 21 مايو 1990م”.

واكملوا: “المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الزُبيدي يمثلنا، ويمثل قضية الوطن الجنوبي، ويمثل كل أبناء الجنوب في مشوار استعادة حقهم المشروع في استعادة دولتهم الجنوبية الفيدرالية”.

وشددوا على انه لا وجود لأي ممثل للجنوب وقضيته غير المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الزُبيدي مهما حاولت بعض المكونات الكرتونية البروز، والظهور.

ودعوا إلى ضرورة الوقوف خلف الانتقالي في هذه المرحلة الصعبة من عمر النضال الجنوبي.

كما دعا السياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #الجنوبوطناوالانتقالي_يمثلنا وايصال الصوت الجنوبي إلى العالم أجمع.

IMG 20230717 WA0030 IMG 20230717 WA0031 IMG 20230717 WA0032

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى