آخر الأخبار

تخرج دفعة جديدة من كتائب الدعم والإسناد في الضالع 

الضالع - طارق القحطاني

بحضور محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح، ورئيس العمليات المشتركة, رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، العميد عبدالله مهدي سعيد، شهد ميدان حكولة, اليوم الاحد حفلاً كرنفاليا وعرضاً عسكرياً بمناسبة تخرج دفعة جديدة من كتائب الدعم والإسناد الحربي بمحور الضالع القتالي.

 

 

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني الجنوبي وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة الجنوبية التحررية كما ألقى محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح كلمة نقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية للخريجين.

 

وأكد اللواء علي مقبل في كلمته على أهمية مثل هذه الدورات في تأهيل وتدريب القيادة الشابة من أبطال القوات المسلحة الجنوبية، معبرا عن فخره واعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه أبطال القوات المسلحة الجنوبية من التدريب والتأهيل الاحترافي والاستعداد البدني و القتالي والمعنوي لخوض أصعب المهمات القتالية.

 

وأشاد المحافظ بجهود قائد كتائب الدعم والإسناد الحربي محور الضالع العميد ناصر مثنى أبو عمر والطاقم التدريبي التي استطاع تحقيق نجاحاً ملفتاً في رفع مستوى الكفاءات من أبطال القوات الجنوبية.

 

كما استعرض الخريجين مهاراتهم التي تلقوها خلال الدورة التدريبية بعرض عسكري أظهرت قدراتهم العسكرية والبدنية والعلمية ومدى الجاهزية القتالية التامة لتنفيذ الأوامر العسكرية وترجمة ما تلقونه من علوم ومعارف في الدورة وتحويلها إلى إنجازات وانتصارات على أرض الواقع العملي متعهدا على مواصلة طريق النضال والتضحيات لاستكمال المهام الموكلة التي ستوكل اليهم بكل كفاءة واقتدار في الذود عن سيادة وطننا الجنوبي ومكتسبات شعبه وعزته وكرامته والمضي قدماً على درب الشهداء الأبرار.

 

حضر الحفل, نائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج ورئيس شعبة القيادة والسيطرة العميد محمد علي حمود ومدير عام مديرية الضالع عبد الوسع صالح أحمد وعدداً من القيادات العسكرية في المحافظة.

IMG 20230716 WA0031 IMG 20230716 WA0026 1 IMG 20230716 WA0025 IMG 20230716 WA0024 IMG 20230716 WA0028

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى