آخر الأخبار

أمن لحج يُعلن الكشف عن ملابسات حادثة مقتل المواطن الحوشبي والقبض على الجاني

 

أعلنت إدارة أمن مديرية تُبن بمحافظة لحج تمكنها من كشف ملابسات حادثة مقتل المواطن محمد فضل جامع الحوشبي التي وقعت في منطقة العند بمديرية تُبن محافظة لحج منتصف الشهر الماضي.

وبحسب تصريح مدير أمن تبن النقيب عبدالكريم جهظر، فإن الأجهزة الأمنية في قسم شرطة العند والأدلة الجنائية تحركت عقب البلاغ إلى موقع الحادثة وباشرت إجراءاتها الأولية بشأن ذلك حيث ضبطت عدد من المشتبهين في القضية وتم تسليمهم إلى إدارة أمن المديرية لمواصلة التحقيقات معهم للكشف عن ملابسات القضية ومعرفة هوية الجاني الذي نفذ الجريمة.

وأضاف النقيب جهظر أن الأجهزة الأمنية في شرطة تُبن – في أقل من شهر من التحري وجمع الاستدلالات – تمكنت من كشف ملابسات حادثة قضية القتل الغامضة التي تعرض لها المجني عليه محمد فضل جامع الحوشبي.

ولفت تصريح مدير أمن تبن، إلى أن المواطن محمد فضل جامع الحوشبي البالغ من العمر عشرون عاماً قد تم إستدراجه إلى أحد المنازل الواقعة في منطقة العند حيث عُثر عليه قتيلاً في صباح الخامس عشر من يونيو من العام الجاري.

وأشار مدير الأمن إلى أن المتهم (ص،ع ،ن،م), أعترف بأنه قام باستدراج المجني عليه إلى أحد المنازل التابعة له قاصداً ومتعمداً قتله كما قام إيضاً بوضع خطة إجرامية محكمة لتنفيذ الجريمة وبعد دخول المجني عليه إلى المنزل قام الجاني بطعنه عدة طعنات وذبحه بآله حاده نوع (خنجر) فارق على إثرها الحياة بعدها غادر الجاني المنزل تاركاً خلفه جثة المجني عليه دون أن يراه أحد.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى