آخر الأخبار

مدير أمن ساحل حضرموت : الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 935 جريمة جنائية خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 2023م

حضرموت خاص

 

أكد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، أن الأجهزة الأمنية ضبطت 935 جريمة جنائية خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 2023م .

 

وأوضح العميد المنهالي اليوم الجمعة في تصريح خاص للإعلام الأمني، إلى أن عدد الجرائم الجنائية، التي تم إستكمال التحقيقات فيها وجمع محاضر الاستدلالات وتمت إحالتها إلى النيابة، بلغت خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري ( 935 ) جريمة مختلفة، مؤكدًا أنه تم إحالة كافة المتهمين بارتكاب هذه الجرائم إلى النيابات المختصة بالمحافظة .

 

وأشار العميد المنهالي إلى أن الجرائم الجنائية المضبوطة في كافة مديريات ساحل حضرموت، توزعت بين الجرائم ذات الخطر العام، والجرائم التي تقع على الأشخاص والأسرة، والجرائم التي تقع على المال، وجرائم إفساد الأخلاق، وجرائم التزوير، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تُبذل في إدارات ومراكز الأمن والشرطة للحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار .

 

ودعا العميد المنهالي، في ختام تصريحه، الأجهزة الأمنية إلى بذل المزيد من الجهد والتضحية لمواصلة الإنجازات الأمنية، وتدعيم حالة الأمن والاستقرار التي تتمتع بها مديريات ساحل حضرموت، والضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن الوطن، وزعزعة سكينة المواطنين .

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى