آخر الأخبار
القائم بأعمال رئيس المجلس يصدر تعميما بوقف تحصيل الجبايات غير المشروعة بالخط الدولي بأبين أمن العاصمة عدن يتسلم دفعة ثانية من المركبات المقدمة من الإمارات العربية المتحدة لملس يشدد على تكريس العمل الأمني لخدمة المجتمع واستقرار المدينة وحفظ السكينة العامة للمواطنين بتوجيهات العميد الوالي.. قيادة الحزام الأمني تتفقد جاهزية قوات حزام طوق العاصمة عدن هيئة الرئاسة تشيد بموقف الرئيس الزُبيدي الداعم لجهود السلام والحازم لتحقيق تطلعات شعب الجنوب الرئيس الزُبيدي يبحث مع المبعوث الأمريكي مخاطر التصعيد الحوثي في البحر الأحمر وباب المندب ‏وزير الدفاع يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الثانية  في ذكرى استشهاده.. لملس  يوجه بتنفيذ المرحلة الثانية لتأهيل كورنيش الشهيد جعفر رئيس الجمعية الوطنية يؤكد حرص المجلس على تحرير مكيراس من الاحتلال الحوثي الكثيري يطّلع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية

مدير حرس المنشآت بأمن عدن ينفذ نزولا ميدانيا على للبنوك وشركات الصرافة بخور مكسر

العاصمة عدن: خاص

 

بتوجيهات مباشرة من مدير أمن شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي نفذ مدير حرس المنشآت بإدارة أمن العاصمة عدن بمعية العقيد وائل البان مدير قسم الشركات الأمنية ، نزولاً ميدانياً اليوم، على شركات ومنشآت وشركات الصرافة في مديرية خور مكسر.

 

وخلال النزول الميداني شدد العقيد محمد علي السمنتر على مدراء ومالكي منشآت وشركات الصرافة بالزام طواقم حراساتهم بارتداء الزي العسكري الخاص بشعار منشآت وشركات الصرافة التي يعملون فيها وعدم حمل السلاح بدون ترخيص أمني او التجوال به في الأسواق والأحياء السكنية او خارج هذه الشركات والمحلات التي يعملون فيها.

 

 

 

ووجه العقيد السمنتر مدراء ومالكي المحلات والشركات والبنوك في مديرية خور مكسر بالتقييد والالتزام بتوجيهات هذا النزول الميداني والذي سيشمل كافة مديريات العاصمة عدن، وتم منحهم مهلة محددة للعمل بكل ماتم الاتفاق عليه، وسيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضد كل من يخالف القوانين واللوائح.

 

 

 

وشملت الزيارة عدد من الشركات والمنشئات والبنوك في مديرية خور مكسر، أبرزها بنك سباء وبنك القطيبي وبنك اليمن الدولي وعدد من شركات و منشئات الصرافة في المديرية.

ولقي النزول الميداني تفاعل ايجابي وارتياح واسع من قبل قيادة المنشآت والبنوك معبرين عن استعدادهم لتنفيذ توجيهات السلطات الأمنية بصورة عاجلة.

يأتي النزول الميداني ضمن الحملة الأمنية لمنع حمل حمل السلاح غير القانوني والمرخص والتي انطلقت اواخر الشهر المنصرم والتي حققت خلال الأيام الماضية من انطلاقها انجازات كبيرة قوبلت بتفاعل واشادات شعبية ورسمية ومازالت مستمرة في عموم مديريات العاصمة عدن حتى تحقيق كامل اهدافها .

 

 

IMG 20230711 WA0025 IMG 20230711 WA0022 IMG 20230711 WA0023 IMG 20230711 WA0024 IMG 20230711 WA0028 IMG 20230711 WA0027 IMG 20230711 WA0026 IMG 20230711 WA0029

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى