آخر الأخبار

مدير أمن أبين يزور السجن المركزي بالمحافظة للاطلاع على أحوال النزلاء

أبين خاص

 

قام مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى مقر السجن المركزي بالمحافظة للاطلاع عن أحوال المساجين وقضاياهم.

 

وخلال الزيارة, التقى العميد باعزب إدارة السجن ممثلة بمدير السجن النقيب أحمد محمد باعزب وقائد حماية السجن مالك الضالعي قبل الاستماع من نزلاء السجن عن أهم المشاكل التي يعانونها و قضايا الموقوفين على ذمة البث فيها, كما تعرف على مستوى النظام والخدمات والنظافة والتجهيزات اللازمة الموفرة لهم.

 

ووجه مدير أمن أبين بسرعة حل كافة القضايا التي يعاني منها السجناء بالتواصل مع الجهات العليا ذات الصلة, مضيفا بأنه على تواصل مع فروع المحاكم في المديريات للبث في حل بعض قضايا النزلاء.

 

مؤكداً بأن أجهزة الأمن هي جهة ضبط لمساندة جهود السلطة القضائية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد مشيرا إلى أن ادارة الأمن تسعى إلى المساعدة في توفير كافة الاحتياجات اللازمة التي يحتاجها السجناء والاهتمام بهم وتعزيز التواصل مع جهات القضاء للبث في قضاياهم والعمل على تضافر الجهود لتطوير وتحسين أوضاع السجناء داخل السجن وتحسين ظروفهم وأحوالهم اجتماعياً ونفسياً.

 

رافق مدير الأمن في هذه الزيارة نائب مدير الأمن العقيد ناصر مهدي الفضلي ومدير مكتب مدير الأمن الرائد زهير محمد المحروق ورئيس نيابة البحث والسجون القاضي فهمي الحمومي.

IMG 20230709 WA0073 IMG 20230709 WA0071 IMG 20230709 WA0072

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى