آخر الأخبار

أمن حضرموت يلقي القبض على متهمين بقتل مواطن بالضليعة  

حضرموت خاص

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة القبض على كافة المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر في حادثة إطلاق النار الحي في مركز المديرية الواقعة غرب ساحل حضرموت.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع قوات لواء شبام من إلقاء القبض على الجناة وهما (ع.س.ق) و (خ.س.ق) ومتهم ثالث مُصاب (ع.س.ق) وذلك بعد وقوع الحادثة بساعتين، حيث قام المتهمين الثلاثة بإطلاق النار الحي بكثافة باتجاه سيارة القتيل الذي كان متواجدًا بداخلها برفقة عائلته وشخص آخر واردوه قتيلاً في الحال.

 

وأقدم الشخص الآخر المتواجد في سيارة القتيل على إطلاق النار الحي بشكل مباشر على المهاجمين الثلاثة وتمكن من إصابة أحدهم لتتحرك بعدها قوات الأمن والشرطة بسرعة إلى موقع الحادثة، وتتمكن من ضبط كافة المتورطين في الحادثة من خلال فرض طوق أمني.

 

وأوضح مدير أمن الضليعة الرائد وليد بن شملان، إلى أن الأجهزة الأمنية تحركت بعد وصول البلاغ مباشرة، مضيفًا بأن الفرق الطبية والبحث الجنائي انتشلت جثة القتيل، ونقلت المُصاب إلى أحد مستشفى مدينة المكلا برفقة حراسة أمنية مشددة، وفتحت تحقيقا في الحادثة.

 

وأكد بن شملان أن الأجهزة الأمنية في يقظة وجاهزية دائمة، ومستمرة بالتعاون مع القوات العسكرية بالمديرية في الضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى