آخر الأخبار

وزير الدفاع يتفقد المنطقة الرابعة وهيئة الاستخبارات ودائرة الخدمات الطبية

العاصمة عدن خاص

 

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ، اليوم في العاصمة عدن، قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وهيئة الاستخبارات وقيادة الشرطة العسكرية للإطلاع على احوال منتسبيها وتهنئتهم بعيد الاضحى المبارك.

 

وشدد الوزير الداعري على الاهتمام بمنتسبي القوات المسلحة ورفع كفاءتهم قتالياً ومعنويا وتحسين مستوى التدريب والتأهيل وتوحيد كافة الجهود لمواجهة الاخطار والتحديات، مجددا العهد على المضي قدما لتحرير كافة تراب الوطن من مليشيا التمرد والارهاب واستعادة مؤسسات الدولة وفرض الامن والاستقرار.

 

كما اطلع وزير الدفاع على الخدمات الطبية والرعاية الصحية التي تقدمها دائرة الخدمات الطبية ومستشفى عبود العسكري في عدن.

 

وخلال الزيارة العيدية شدد الفريق الداعري على الانضباط والجاهزية والارتقاء بالخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيات العسكرية للجرحى والمصابين بالشكل الذي يليق بتضحياتهم.

 

من جهتهم عبر الضباط والصف والجنود عن سعادتهم بزيارات وزير الدفاع، مؤكدين استعدادهم الدائم للقيام بالدور المنوط بهم في تنفيذ المهام الموكلة اليهم ومواصلة التضحيات والنضال في سبيل الوطن.

 

رافقه في الزيارات العيدية رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن احمد اليافعي ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن احمد المرزوقي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد صالح الشاعري ونائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن علي الفضلي ونائب رئيس هيئة العمليات العميد الركن ناجي عباس ومدير القاعدة الادارية العميد علي الكود.

IMG 20230704 WA0057 IMG 20230704 WA0055 IMG 20230704 WA0054 IMG 20230704 WA0056 IMG 20230704 WA0053

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى