آخر الأخبار

في أول أيام العيد.. قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور الابطال المرابطين بجبهة كرش 

 

تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء الركن فضل حسن محمد العمري اليوم ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية بجبهة كرش.

 

وفي الزيارة العيدية، نقل قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري ، للمرابطين في جبهة كرش الحدودية، تحايا و تهاني وتبريكات القيادة  السياسية والعسكرية العليا بحلول عيد الأضحى المبارك، مثمنا صمودهم وثباتهم ورباطهم بالجبهة و ثغورها و خنادقها، ومشيدا بيقضتهم و جاهزيتهم واستعدادهم الدائم في التصدي الباسل للمليشيات الحوثية وفي إجتراح الانتصارات. 

 

وحثّ اللواء فضل حسن الابطال المقاتلين بالجبهة ، على مضاعفة الجهود ورفع اعلى مستويات الاستعداد القتالي والجاهزية القصوى لمواجهة كافة الاحتمالات في ظل استمرار تعنت المليشيات الحوثية،  ومحاولاتها البائسة ، إستغلال الجهود الدولية للسلام وما انبثق منها من مبادرات في وقف إطلاق النار ، لتحشيد عناصرها وعتادها نحو جبهات الجنوب منها جبهة كرش. 

 

وقال اللواء العمري: “إن هذه التحشيدات الحوثية ستكون نهايتها وخيمة على يد ابطال قواتنا المسلحة وكسابقاتها من التحشيدات، لكنها تعد اختبارا جديدا لإرادة المجتمع الدولي وقدرته في الضغط على المليشيات الحوثية وإلزامها بالهدنة المقترحة من قبل الأمم المتحدة”.

 

IMG 20230628 WA0087

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى