آخر الأخبار

اللجنة الأمنية بمديرية البريقة تقر منع دخول الطرادت أبو (4) عجل ومنع تعاطي القات بشاطئ كود النمر والحدائق

 

أقرت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة في العاصمة عدن، منع دخول الطرادت أبو ( ٤ عجلات ) إلى المدينة، ومنع تعاطي القات في شاطئ كود النمر والحدائق خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم ” الاثنين “، برئاسة د. صلاح الشوبجي مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية، بحضور قائد المنطقة الأمنية الثامنة العقيد سعيد صالح الوطحي، وقادة أقسام الشرط وقطاع الحزام الأمني وقوات الطوارئ واللواء الأول دعم وإسناد وشرطة السير وأمن مصافي عدن، ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية ورئاسة اللجان المجتمعية.

 

وفي الاجتماع، رحب ” الشوبجي ” بالجميع مهنئهم وكافة سكان المديرية مقدمًا بمناسبة قرب دخول عيد الأضحى المبارك، مشيدًا بجهودهم في تثبيت الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتنفيذ المهام الموكلة على أكمل وجه.

 

واستمع ” مدير عام البريقة ” من قائد المنطقة وقادة الأجهزة، عن سير العمل والصعوبات التي يواجهونها والاستعدادات للعيد، معبرًا عن ارتياحه للتنسيق والعمل المشترك، ومؤكدًا دعم قيادة المديرية الدائم للأجهزة الأمنية لتأدية مهامها بالشكل المطلوب.

 

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، لا سيما تأمين المصليات والمتنفسات العامة وتخفيف الازدحامات، وسير أعمال النظافة، وجهود الأجهزة الأمنية في محاربة الجريمة ومكافحة المخدرات.

 

ورحبت اللجنة الأمنية في المديرية برئاسة ” الشوبجي “، مقدمًا بجميع الإخوة الزوار الذين يقصدون البريقة لقضاء إجازة العيد في شواطئها وسواحلها الجميلة وجزرها الخلابة، متمنين لهم ولأهالي المديرية الأعزاء إجازة ممتعة.

 

وأقر الاجتماع، عدد من المخرجات والتكليفات، والقرارات ضمن الخطة الأمنية خلال أيام العيد والتي من شأنها خدمة المواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار، منها:

  • تنفيذ دوريات أمنية ثابتة وراجلة في الشوارع الرئيسية والمتنفسات العامة للحفاظ على الأمن وتخفيف الازدحامات المرورية وتأمين المصليات.

 

  • منع دخول الطرادت أبو أربع عجلات إلى مدينة البريقة اعتبارًا من اليوم ” الاثنين ” الموافق 26 يونيو 2023م، وبالنسبة للمتواجدة في الداخل يمنع منعًا باتًا دخولها إلى الشوارع الداخلية والحواري خصوصًا بحي السي كلاس، وتم تحديد باركينج نادي الشعلة للعب فيها خلال أيام العيد.

وكذا تحديد موقع مسبح العائلات في شاطئ كود النمر للطرادات أبو أربع عجلات وحصرها فيه، ومن يخالف ذلك ستتم مصادرة دراجته على الفور.

 

  • منع تعاطي القات في شاطئ كود النمر على الرمل وفي المظلات بجانب العوائل والنساء إلا من كان مع أسرته فقط، وكذا منع الدخول إلى الحدائق إلا للعوائل، ومن يخالف سيتم إتخاذ إجراء رادع بحقه.

 

ودعت ” اللجنة الأمنية في مديرية البريقة ” كافة الإخوة المواطنين الأعزاء وضيوف المديرية الكرام إلى التعاون مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لتنفيذ مهامها، وضرورة الحفاظ على النظافة في الشواطئ والمتنفسات.

 

IMG 20230626 WA0098 IMG 20230626 WA0099

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى