آخر الأخبار

شبوة : القوات المشتركة بمديرية ميفعة تضبط شحنة ذخائر مهربة قادمة من محافظة مأرب اليمنية

 

تمكنت احد النقاط الأمنية التابعة للقوات المشتركة بمديرية ميفعة محافظة شبوة، من ضبط شحنة ذخائر مهربة كانت على متن سيارة نوع دينا قادمة من محافظة مأرب اليمنية  .

وقال المقدم اصيل احمد بن رشيد، نائب قائد القوات والعمليات المشتركة للمديريات الجنوبية بمحافظة شبوة، في تصريح صحفي:” إن السيارة قادمة من محافظة مأرب متجهة إلى سواحل محافظة شبوة لتهربيها إلى الصومال، وكانت تحمل ذخائر متنوعة مغطاة بكميات من البصل حيث تم القبض عليها من قبل أفراد النقطة الأمنية وحجزها مع المهربين، وسيتم أخذ الإجراءات القانونية الأولية وإحالتهم للجهات المختصة”.

وأكد بأن القوات المشتركة في المديريات الجنوبية، ستضل صمام أمان ولن تسمح لأي جهات خارجه عن النظام والقانون في زعزعة الأمن والاستقرار للمديريات الجنوبية خاصة ومحافظة شبوة عامة، وستضرب بيد من حديد كل المخربين والخارجين عن النظام والقانون ومقلقي السيكنة العامة.

وأشاد المقدم اصيل بن رشيد، بيقضة أفراد النقطة الأمنية على العالية حيث قدم لهم لأفراد النقطة مكافأة مالية لما قاموا به من ضبط شحنه السلاح المهربة.

وتبذل قيادة القوات المشتركة في المديريات الجنوبية، جهود أمنية كبيرة في ضبط الخارجين عن النظام والقانون والمخالفين والمهربين، وتعد هذه العملية الثانية خلال شهرين في القبض على ذخائر مهربة وقد تم القبض على سلاح وذخائر مهربه في أواخر رمضان الماضي في أحد النقاط الأمنية التابعة للقوات المشتركة في مديرية ميفعة، وإحالتهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

IMG 20230626 WA0070 IMG 20230626 WA0071 IMG 20230626 WA0072 IMG 20230626 WA0073 IMG 20230626 WA0074

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى