آخر الأخبار

أختتام المرحلة الثانية من دورات اللغة الإنجليزية ” ALCPT-ECL” في مدرسة التدريب القتالي بالمكلا

 

اختتمت صباح اليوم بمدرسة التدريب القتالي مدرسة الفقيد ” اللواء ركن علي سعيد الحيقي ” المرحلة الثانية من دورة اللغه الانجليزية (ALCPT-ECL ) حيث تعد هذة الدورة اضافه مميزة لمنتسبي المنطقه العسكرية الثانية والتي قد تم تدشين المرحلة الأولى بداية العام الحالي 2023 م لعدد ٧٠ طالب مرشح للدورات وتم إجراء للمتقدمين اختبارات(ALCPT-ECL ) والتي من خلالها تم تحديد مستوياتهم وفق النتائج .

وتأتي هذه الدورة من الدورات المتقدمة والتخصصية
تنفيذا لتوجيهات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فايز منصور التميمي بضرورة عملية التأهيل العالي لقوات النخبة الحضرمية من خلال تلقي المعارف العلمية والعسكرية في كل المجالات .

وتأتي هذه الدورات التخصصية التي من خلالها يتم الإستخدام الأمثل للمصطلحات العسكرية باللغة الانجليزية للتمكن و المعرفه والاتصال والتواصل مع القوات الصديقه سواء عن طريق الاتصال المباشر او الغير مباشر والترجمة الفورية .

وتحدث مدير مدرسة التدريب القتالي العقيد طيار محمد عوض مصعب ” حيث قال “نحن نؤلي اهتمام عالي بهذه الدورة النوعيه بموجب توجيهات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فايز منصور التميمي ونقدم كل مالدينا من إمكانيات من خلال توفير بيئة ملائمة للدارسين و المتابعه الحثيثة لضمان استمرارية ونجاح الدورة .

وأشار مدير المدرسة أن جناح اللغه الانجليزيه يحتاج إلى تطوير وتوفير امكانيات حديثه لما يسهم في إيجاد كادر مؤهل في مختلف الوحدات يستطيع من خلاله المتخرج أن ينهض بوحدته العسكريه خاصه المنطقة العسكرية الثانيه “ويمثل وطننا خير تمثيل.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى