آخر الأخبار

العميد المنهالي يزور إدارة مكافحة المخدرات ويكرم أفرادها نظير ضبطهم 13 كيلو من مادة الحشيش المخدر الأسبوع الماضي 

حضرموت خاص

 

شدّد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، على ضرب أوكار المخدرات بكل حزم وقوة، ومواصلة العمل لقطع الطريق أمام المهربين الذي يسعون للمتاجرة بأرواح المواطنين .

 

جاء ذلك، خلال زيارة تفقدية اليوم الأحد، إلى إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، للاطلاع على مستوى أداء منتسبيها، وجهودهم الجبارة في منع انتشار هذه الآفة الخطيرة، حيث كان في استقباله مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية مدير المكافحة بساحل حضرموت العميد عبدالله لحمدي، ونائبه النقيب وضاح بازومح .

 

وأشاد العميد المنهالي، خلال كلمته أمام ضباط وصف الضباط وأفراد المكافحة وبحضور مدراء إدارات مكافحة المخدرات بكافة المحافظات المحررة، بالجهود الكبيرة التي يبذلها أفراد المكافحة في سبيل محاربة هذه الآفة المدمّرة لشباب المحافظة، مؤكدًا أن هذه المعركة المشرّفة لن تنتهي إلا بانتهاء هذه الآفة الخطيرة، وذلك يتطلب تضحيات جسيمة لمواجهتها والقضاء عليها .

 

وأكد العميد المنهالي خلال كلمته بالقول ”إن خوض هذه المعركة مع المهربين والمتعاطين الذين يسعون لإفساد شبابنا واجب وطني علينا جميعًا، وكلنا جنود مجنّدة لمداهمة هذه الأوكار الخبيثة، وضربها بيد من حديد ضمن حملاتنا المستمرة، ولن نتهاون أبدًا مع المتورطين في العبث بأرواح المواطنين .

 

وكرّم العميد المنهالي في ختام زيارته أفراد المكافحة بمبلغ مالي نظير جهودهم في تجفيف منابع بيع وتعاطي المخدرات، وتحقيق المزيد من الضبطيات الأمنية والتي كان آخرها ضبط 13 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر الأسبوع الماضي بأحد أحياء مدينة المكلا في مداهمة ناجحة، موضحاً أن هذا التكريم هو تعبير بسيط عن مدى اعتزاز وفخر القيادة بأبطال المكافحة الذين يضحون بأنفسهم دون تردد أو خوف في سبيل الحفاظ على أبناء الوطن من الغرق في مستنقع المخدرات .

1687083128539 1687083135412 1687083138410 1687083141229 1687083144469

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى