آخر الأخبار
صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (22) لعام 2024م بشأن إعادة تشكيل تنفيذية انتقالي لحج وال... صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (21) لعام 2024م بشأن تعيين رئيس ونائب لهيئة الشؤون الخار... صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (20) لعام 2024م بشأن استحداث هيئة الشؤون الخارجية والمغت... الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتلة الجنوبية في البرلمان فؤاد عبيد واكد تصفح العدد 53 من صحيفة درع الجنوب الصادر اليوم الإثنين الموافق 18 مارس 2024 النائب البحسني يثمّن تضحيات رجال الأمن والشرطة بساحل حضرموت ومساندتهم لرجال الجيش في جميع المهام الع... فريق الشرطة العسكرية يعبر لدور الثمانية على حساب حزام الصبيحة في بطولة الحزام الرمضانية لكرة القدم الرئيس الزُبيدي يطّلع على نشاط منظمة “يمن آيد” الأمريكية وتدخلاتها في الجانبين التنموي والاقتصادي الرئيس الزُبيدي يوجه بإنشاء مركز لتنمية المهارات والقدرات الشبابية وصندوق تنمية المهارات القيادية لل... الغيثي: نعتز ونفتخر بالدور المشهود لقواتنا المسلحة الجنوبية بمحافظة شبوة

الأجهزة الأمنية بمديرية الريدة وقصيعر تلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الريدة وقصيعر، من ألقى القبض على عصابة متهمة بسرقة بمبالغ مالية من داخل سيارات المواطنين في عدد من مديريات ساحل حضرموت .

وقال مدير أمن المديرية, العقيد هاني سعيد التميمي بأن الأجهزة الأمنية بالمديرية تلقت بلاغ حول جرائم سرقة مبالغ مالية من داخل سيارات بعض المواطنين في بعض مديريات ساحل حضرموت ، وقامت فرق التحري بالمديرية بجمع معلومات حول العصابة والقبض على المتهمين أثناء دخولهم مديرية الريدة وقصيعر.

 

 

وأكد العقيد/ التميمي بأن الأجهزة الأمنية بالمديرية استطاعت رصد العصابة والقبض على المتهمين في هذه الجريمة قبل وقوع أي جريمة، وتقديمهم إلى مركز شرطة الريدة الشرقية وعند اكتمال التحقيق معهم سيتم تحويلهم إلى الجهات المختصة ليلاقوا عقابهم.

 

وشكر  مدير أمن المديرية العقيد التميمي ضباط وصف ضباط وجنود أمن المديرية على جهودهم في منع انتشار الجريمة وحرصهم الكبير على حماية حقوق المواطنين وأمنهم وسلامتهم، وأيضا قدم العقيد/ التميمي شكره وتقديره للمواطنين على تعاونهم مع رجال الأمن وتبليغهم بكل ما يخل بالأمن والسكينة العامة.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى