آخر الأخبار
صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (22) لعام 2024م بشأن إعادة تشكيل تنفيذية انتقالي لحج وال... صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (21) لعام 2024م بشأن تعيين رئيس ونائب لهيئة الشؤون الخار... صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (20) لعام 2024م بشأن استحداث هيئة الشؤون الخارجية والمغت... الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتلة الجنوبية في البرلمان فؤاد عبيد واكد تصفح العدد 53 من صحيفة درع الجنوب الصادر اليوم الإثنين الموافق 18 مارس 2024 النائب البحسني يثمّن تضحيات رجال الأمن والشرطة بساحل حضرموت ومساندتهم لرجال الجيش في جميع المهام الع... فريق الشرطة العسكرية يعبر لدور الثمانية على حساب حزام الصبيحة في بطولة الحزام الرمضانية لكرة القدم الرئيس الزُبيدي يطّلع على نشاط منظمة “يمن آيد” الأمريكية وتدخلاتها في الجانبين التنموي والاقتصادي الرئيس الزُبيدي يوجه بإنشاء مركز لتنمية المهارات والقدرات الشبابية وصندوق تنمية المهارات القيادية لل... الغيثي: نعتز ونفتخر بالدور المشهود لقواتنا المسلحة الجنوبية بمحافظة شبوة

اللواء التميمي يلتقي بلجنة الرقابة والتفتيش التابعة لوزارة الدفاع بالمكلا

المكلا خاص

 

التقاء قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن طيار فايز منصور التميمي، اليوم بالمكلا بأعضاء لجنة الرقابة والتفتيش التابعة لوزارة الدفاع بمقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية لمناقشة جملة من القضايا، حيث رحب اللواء التميمي بأعضاء اللجنة وعلى رأسهم مدير دائرة التفتيش والرقابة بوزارة الدفاع العميد ركن / مسفر الحارثي .

 

حيث أعرب قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار/ فائز منصور التميمي ، عن شكره للقيادة السياسية والعسكرية بوزارة الدفاع متطلعا في الوقت نفسه إلى مزيداً من التعاون المثمر في الشأن العسكري فيما يخص قيادة المنطقة العسكرية الثانية بمختلف قطاعاتها العسكرية على كافة المستويات حتى تتمكن من أداء واجباتها الوطنية التي تقع على عاتقها والمتمثله في حفظ أمن واستقرار حضرموت خصوصاً والوطن عموماً.

 

ومن جهة أخرى أشاد مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع العميد ركن / مسفر الحارثي ، عن سروره لما شاهده ولمسه في حضرموت من أمن واستقرار وبناء ونهضة وكذا حسن الخلق والمعاملة على حد تعبيره ، بالإضافة إلى أن حضرموت تمثل واجهة الدولة ومثالها الرائع نحو مستقبل جميل ومشرق، متعهدا بالوقت ذاته بأن وزارة الدفاع ستولي قيادة المنطقة العسكرية الثانية جل اهتماماتها ، وأنه ينبغي علينا أن ندرك حجم المسؤولية مع هذا الظرف الحساس الذي تمر به بلادنا من أجل تأسيس أطر قانونية يسودها العدل والمساواة.

 

 

حضر اللقاء ورؤساء الشعب وعدداً من قادات الألوية والمحاور بالمنطقة العسكرية الثانية.

IMG 20230525 WA0021 IMG 20230525 WA0017 IMG 20230525 WA0020

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى