آخر الأخبار

أركان نجدة لحج: سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة

لحج : خاص

 

أعلنت شرطة الدوريات وأمن الطرق “النجدة” بمحافظة لحج رفع الجاهزية الأمنية لوحداتها في مواجهة أي تحركات مشبوهة، مؤكدة أنها ستضرب بيد من حديد كل من يسعى المساس بأمن واستقرار المحافظة.

 

وقال أركان شرطة نجدة لحج, عبد القوي الملجمي:” نسعى جاهدين للحفاظ على المكتسبات الأمنية وتأمين المرافق والمنشآت وعدم السماح بأي شكل من الاشكال بالنيل منها أو تعطيلها”.

 

وأكد الملجمي خلال جول تفقدية للوحدات الأمنية لشرطة النجدة على ضرورة رفع الجاهزية الأمنية في مختلف الوحدات الأمنية لمجابهة أي تحركات مشبوهة للعناصر الإرهابية أي كانت بصورها ونوعها و موقعها.

 

كما شدد على ضمان استمرار حماية المواطنين والمرافق الخدمية والممتلكات العامة والخاصة وتأمين الطرقات الرئيسية والفرعية ومواجهة كل محاولات الاعتداء أو إقلاق السكينة العامة وحفظ سيادة المحافظة وأمن أبنائها ومكتسباتها.

 

وأهاب أركان شرطة النجدة بكافة أبناء محافظة لحج بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى للتصدي لأي أعمال تخريبية تمس المنشآت السيادية والسكينة العامة للمواطنين في كافة مديريات المحافظة.

 

وتأتي هذه الإجراءات الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار من أي تهديدات يمكن أن تستهدف المؤسسات العامة، بالتنسيق بين الوحدات والأجهزة الأمنية.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى