آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يطّلع على جاهزية القوات بمحور الغيضة

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اللواء محسن علي مرصع الكازمي قائد محور الغيضة.

ورحّب الرئيس القائد في مستهل اللقاء، باللواء مرصع، واستمع منه إلى شرحٍ مفصّلٍ عن مستوى جاهزية القوات العسكرية التابعة لمحور الغيضة، والجهود التي تبذلها قيادة المحور لرفع قدرات منتسبي الأولوية والوحدات التابعة للمحور.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالجهود الكبيرة التي تبذلها القوات العسكرية في محافظة المهرة، ومساهمتها الفاعلة مع الأجهزة الأمنية لضبط الأمن والاستقرار في محافظة المهرة، وكبح محاولات التهريب بمختلف أنواعها.

وشدد الرئيس القائد على أهمية مضاعفة الجهود ورفع مستوى التنسيق العملياتي بين مختلف الوحدات العسكرية، لضبط الأعمال المخلة بالنظام والقانون، وضبط كل ما من شأنه أن يقلق السكينة العامة للمواطنين.

ومن جانبه، عبّر اللواء مرصع عن شكره وتقديره للاهتمام الذي يُوليه الرئيس الزُبيدي لمحور الغيضة، ومتابعته الدائمة لسير الأداء فيه، واستعداده لتوفير كل ما من شأنه أن يساعد منتسبيه على تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى