آخر الأخبار

قواتنا المسلحة تشن حملة عسكرية لتطهير وادي الخيالة من العناصر الإرهابية بأبين

 

شنت وحدات من قواتنا المسلحة الجنوبية المشاركة ضمن عمليات سهام الشرق, عصر اليوم حملة عسكرية لتطهير وادي الخيالة في مديرية المحفد بمحافظة أبين من فلول العناصر الارهابية

وفي تفاصيل الحملة, شنت قوات اللواء الأول دعم وإسناد مسنودة بقوات الطوارئ التابعة للحزام الأمني هجوما واسعا على عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في جبال وادي الخيالة بهدف استكمال تطهير الوادي والجبال المحيطة من تواجد فلول العناصر الارهابية المتخفية .

وأفاد العميد نصر عاطف اليافعي, قائد اللواء الأول دعم وإسناد في تصريح لموقع (درع الجنوب) أن قوات اللواء مسنودة بقوات طوارئ الحزام الأمني مستمرة في عملية تمشيط وادي وجبال الخيالة بعد أن تمكنت من قتل وجرح عدد من العناصر الإرهابية، وأحكمت السيطرة على قرابة 90 % من المواقع التي تأوي عناصر القاعدة الارهابية في جبال ووديان الخيالة.

وأكد العميد اليافعي أن وحدات من القوات المسلحة الجنوبية تواصل حملاتها العسكرية في تلك المناطق بهدف تأمينها ومنع عناصر الإرهاب من التسلل عبرها إلى المدن والقرى الحدودية من تلك المناطق لاستهداف المدنيين والقوات الجنوبية.

وأسفرت الحملة العسكرية ضد العناصر الارهابية الى جرح احد جنود اللواء الأول دعم واسناد بإصابة متوسطة نقل على اثرها الى احد مشافي محافظة أبين.

 

IMG 20230510 WA0213

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى