آخر الأخبار

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يطلع على كافة التحضيرات الإعلامية للقاء التشاوري

 

اطلع الأستاذ علي الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، على كافة التحضيرات الإعلامية للقاء التشاوري الجنوبي المزمع عقده يوم غدٍ الخميس في العاصمة عدن.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، في مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، باللجنة الإعلامية للقاء التشاوري، وعدد من الصحافيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة.

 

وعبر الأستاذ الكثيري في مستهل اللقاء، ما يحظى به اللقاء التشاوري من أهمية واهتمام كبير لدى كافة أبناء الجنوب، الذين يؤسس- لهم هذا الحدث العظيم- لما بعده، والذي تصطف من خلاله جميع المكونات السياسية والاجتماعية للوقوف أمام استحقاقات المرحلة القادمة، والتحديات بتوجه ورؤى توافقيه للدولة الجنوبية، حاثًا جميع الصحافيين والإعلاميين الجنوبيين بالإسهام الإيجابي والمشاركة الفعالة في هذا السياق.

 

ومن جانبه قدم المشرف العام على اللجنة الإعلامية للقاء التشاوري، عضو فريق الحوار الداخلي، الأستاذ عبد الناصر الجعري، شرحًا موجزًا عن التحضيرات والمهام العملية التي تم القيام بها من قبل اللجنة، مقدمًا شكره وتقديره للهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على حرصها الكبير وخطواتها المعززة لهذا العمل، وداعياً مختلف وسائل الإعلام للمشاركة ودعم نجاح اللقاء التشاوري.

 

هذا وجرى في اللقاء تقديم عدد من المقترحات والآراء الهادفة لتعزيز عمل اللقاء التشاوري الجنوبي، الذي يضم تحت سقفه جميع المكونات وكافة الأطياف الجنوبية برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى