آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يوجّه كلمة مهمة بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير العاصمة عدن

 

وجّه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، كلمة مهمة، بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير العاصمة عدن.

في ما يلي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

الله أكبر.. عدن تنتصر

بإعتزاز كبير نتوجه بعظيم التحية وأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أبناء شعبنا الجنوبي في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب الحبيب، بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير العاصمة عدن في السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك في العام ٢٠١٥.

تضحيات كبيرة قدمها شعبنا بقيادة المقاومة الجنوبية الباسلة لتحقيق هذا النصر، الذي مثّل حدثا مهما في تاريخ هذه المدينة المقاومة، وأبنائها الشجعان، ما يؤكد أن عدن كانت وستظل عنوانا للرفض والمقاومة، لكل مشاريع الاحتلال ومحاولات الإذلال وستبقى على الدوام عاصمة الجنوب الأبدية.

وفي هذه الذكرى العزيزة نتذكر بإجلال إخوتنا وأبنائنا الشهداء الميامين الذين خطّوا بدمائهم الزكية عنوان النصر المؤزر، الذي انطلق قطاره من العاصمة عدن ولم يتوقف إلاّ بعد تطهير كل محافظات الجنوب التي كانت تحت وطأة احتلال المليشيات الحوثية.

لا ننسى بهذه المناسبة أن نتوجّه بجزيل الشكر والعرفان للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذين كان لدعمهم وإسنادهم دوره الأساسي والمباشر في كل ما تحقق من انتصارات.

نعاهد شعبنا المناضل الأبي، على المُضي بحكمة وثبات على طريق الحرية والخلاص، واستعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية المنشودة، الحافظة لكل الحقوق، والمنتصرة لكرامة وعزة المواطن الجنوبي أينما كان.

الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار، الشفاء لجرحانا الميامين والحرية لأسرانا الابطال والنصر للجنوب وشعبه.

عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى