آخر الأخبار

قائد المنطقة العسكرية الثانية يتفقد قوة حماية الشركات ويجتمع بقادة الالوية بمعسكر الحماية 

 

تفقد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي، اليوم، قوة حماية الشركات

وخلال تفقده طاف قائد المنطقة بمكاتب قوة الحماية والمواقع العسكرية والتقى بضباط وصف ضباط وأفراد حماية الشركات حاثاً إياهم على الاخلاص والتفاني في العمل والصدق والأمانة .

 

واستمع قائد المنطقة من العميد احمد المعاري، قائد قوة حماية الشركات إلى تقرير مفصّل حول مستوى الأوضاع الأمنية بالشركات، وجهود قوة الحماية في سبيل تعزيز مستوى الحالة الأمنية والعسكرية وخطط التدريب الاسبوعية للقادة والضباط والصف ضباط والجنود وسبل تنفيذها .

 

وأكد اللواء الركن طيار التميمي على ضرورة الإستعداد والتهيّأ لوضع الخطة الأمنية لهذا العام، مشددًا على رفع اليقظة والحس الأمني، وحث منتسبي الحماية على عدم التهاون في أداء الواجبات العسكرية .

 

من ناحية أخرى اجتمع قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي في مقر قوة حماية الشركات كلاً من العميد محمد عمر اليميني رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية،و العميد الركن خالد التميمي قائد لواء الريان والعميد سالم باسلوم قائد لواء الشرطة العسكرية والعقيد عادل التميمي قائد لواء شبام ،والعميد احمد المعاري قائد قوة حماية الشركات والعميد صبري حسن التميمي رئيس شعبة الإستخبارات والمقدم مؤيد بن شملان قائد الكتيبة الخاصة وجاء الاجتماع في ضل استعداد المنطقة العسكرية الثانية الإحتفال بالذكرى السابعة لتحرير ساحل حضرموت ،وتحدث اللواء التميمي قائلا: أن النخبة الحضرمية تدافع عن المنشآت الحيوية المدنية والعسكرية وتحافظ على المال العام والخاص، وعلينا الاعتماد على انفسنا دائما وأن امن حضرموت ومكتسباتها خط أحمر .

 

وأكد اللواء التميمي أن النخبة الحضرمية واحدة ولا تنتمي الى حزب أو جماعة أو قبيلة ولن نسمح بتكوين اي وحدة خارج رحم القيادة العسكرية تحت أى مسمى .

 

وأضاف قائد المنطقة أن هذه الزيارات الميدانية ستتكرر الى جميع المعسكرات والالوية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية .

 

حضر اللقاء عقيد نبيل عليان رئيس عمليات قوة حماية الشركات وعقيد يسر العامري ركن الاستطلاع ومقدم ياسر بالليل ركن التدريب ..

IMG 20230417 WA0103 IMG 20230417 WA0102 IMG 20230417 WA0101 IMG 20230417 WA0100 IMG 20230417 WA0099

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى