آخر الأخبار

أمن أبين يستعيد سيارتي نظافة عقب ساعات من سرقتهما 

 

استعادة الأجهزة الأمنية في أبين فجر اليوم الخميس سيارتي لصندوق النظافة بالمحافظة عقب ساعات من سرقتهما من قبل أشخاص يطالبون بأمور وهمية لا تمت للواقع بأي صلة.

 

وأشار مصدر أمني أن المختطفين قاموا بمحاولة نهب السيارتين في عمل غير اخلاقي وغير مسبوق حيث تُعد ظاهرة دخيله على مجتمعنا, مشيرا إلى أنه تم التعامل مع الجناة بكل حنكة واقتدار من قبل الأجهزة الأمنية وإيداع السيارتين إدارة أمن محافظة أبين.

 

مضيفا أن استعادة السيارتين جاءت بعد توجيهات من مدير أمن أبين العميد علي ناصر باعزب بتحريك قوة أمنية كبيرة.

 

وحذرت الأجهزة الأمنية في المحافظة كل من تسول له نفسه المساس بمؤسسات الدولة ومصالح المواطنين والقيام بأي أعمال تخريبية كما أكدت أنها شكلت هذا اليوم الخميس قوات مشتركة من قوات (الأمن والحزام الأمني وقوات الجيش) للتعامل بكل قوة وحزم وضرب بيد من حديد لكل من يريد زعزعة أمن واستقرار المحافظة والمصالح العامة وأن هذه الظواهر السلبية التي ظهرت في الآونة الأخيرة لا تنتمي بتاريخ وعراقة محافظة أبين العظيم بأي صلة وأن أبين غنية عنها برجالها وقبائلها الشريفة.

 

وأكدت القوات الأمنية المشتركة من (الأمن والحزام وقوات الجيش) أن الجميع يسير في خندق واحد للحفاظ على أمن واستقرار محافظة أبين وأنها لن تسمح للخارجين عن النظام والقانون بأي أعمال تخريبية بحجج وأعذار واهية.

 

وشكرت إدارة أمن محافظة أبين قوات محور أبين وكذلك اللواء الثالث دعم واسناد والحزام الأمني الذين قاموا بتجهيز قوات كبيرة في حالة طلب منهم ذلك لدعم واسناد قوات الأمن في المحافظة.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى