آخر الأخبار

اللواء بن بريك يستقبل رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالعاصمة عدن

 

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، في مقر الجمعية، السيد يان بوخلي، رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالعاصمة عدن.

 

وناقش اللقاء السُبل الكفيلة بتعزيز العمل والتنسيق المشترك بين بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمجلس الانتقالي الجنوبي لما من شأنه مواصلة بعثة اللجنة الدولية أعمالها في دعم القضايا الإنسانية والإغاثية والتوعوية.

 

وأشاد اللواء بن بريك، بدور عمل البعثة الدولية للصليب الأحمر ودعمها اللامحدود طول الفترة الماضية، مؤكداً اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس وتوجيهاته الدائمة بتقديم كل المساعدة والتسهيلات للمنظمات الإنسانية والاغاثية الدولية وفي مقدمتها اللجة الدولية للصليب الأحمر، ومنظمات الأمم المتحدة العاملة في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب في كافة مجالاتها المختلفة خصوصاً ما يتعلق بالجانب الصحي والاغاثي.

 

من جانبه، شكر السيد يان بوخلي، رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالعاصمة عدن، اللواء بن بريك، على حفاوة الاستقبال، مقدما شرحا مفصلا عن عمل البعثة، مؤكدا استعداد البعثة في تقديم وبذل قصارى جهدها في خدمة الشعب ومواصلتهم قدر المستطاع تلبية الاحتياجات الضرورية التي تحتاجها العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية، بالإضافة إلى التركيز على أهم القضايا الرئيسية والملحة الإنسانية العاجلة التي يمكن تنفيذها.

 

مُشيداً بما قدمه المجلس الانتقالي الجنوبي من دعم لتسهيل عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وكذا المنظمات الدولية الأخرى المعنية بالشأن الإنساني.

 

حضر اللقاء، الأخ أحمد قاسم مدير مكتب رئيس الجمعية والأخ بهاء حسن السلامي، مساعد رئيس البعثة والمستشار السياسي باللجنة الدولية للصليب الأحمر بالعاصمة عدن.

6422ff292e7db 6422ff09ae2ad

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى