آخر الأخبار
القائم بأعمال رئيس المجلس يصدر تعميما بوقف تحصيل الجبايات غير المشروعة بالخط الدولي بأبين أمن العاصمة عدن يتسلم دفعة ثانية من المركبات المقدمة من الإمارات العربية المتحدة لملس يشدد على تكريس العمل الأمني لخدمة المجتمع واستقرار المدينة وحفظ السكينة العامة للمواطنين بتوجيهات العميد الوالي.. قيادة الحزام الأمني تتفقد جاهزية قوات حزام طوق العاصمة عدن هيئة الرئاسة تشيد بموقف الرئيس الزُبيدي الداعم لجهود السلام والحازم لتحقيق تطلعات شعب الجنوب الرئيس الزُبيدي يبحث مع المبعوث الأمريكي مخاطر التصعيد الحوثي في البحر الأحمر وباب المندب ‏وزير الدفاع يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الثانية  في ذكرى استشهاده.. لملس  يوجه بتنفيذ المرحلة الثانية لتأهيل كورنيش الشهيد جعفر رئيس الجمعية الوطنية يؤكد حرص المجلس على تحرير مكيراس من الاحتلال الحوثي الكثيري يطّلع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية

مدير عام شرطة شبوة يناقش مع مدير فرع هيئة الأراضي آلية منع الاعتداءات على الأراضي

 

زار مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد ركن فؤاد النسي، اليوم الأحد، مبنى مكتب فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة بالعاصمة عتق، لمناقشة الإشكاليات التي تواجه أراضي وعقارات الدولة ومعالجة قضايا الاعتداءات عليها.

واستعرض الاجتماع آلية التنسيق بين فرع الهيئة وإدارة الأمن لمناقشة الجوانب المتعلقة بالحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة، وإجراءات ضبط المعتدين على أراضي الدولة والعامة واستقبال الشكاوى بشأنها وإحالتها للجهات المعنية.

وأشار النسي، إلى حرص الأجهزة الأمنية على حماية أراضي وعقارات الدولة والعامة والحفاظ عليها وضبط مرتكبيها، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في تثبيت دعائم الأمن وتعزيز السكينة العامة والحفاظ على المصالح العامة، مشددا على ضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمساندة الجهات المعنية في ضبط المعتدين.

إلى ذلك تفقد النسي مستوى الأداء في مركز شرطة عتق، واطلع على إجراءات تلقي البلاغات وخدمات الشرطة المقدمة للمواطنين، كما تفقد النقاط الأمنية المنتشرة في المدينة للاطلاع على سير تنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان التي تأتي تنفيذا لتوجيهات المحافظ بن الوزير رئيس اللجنة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى