آخر الأخبار

أكدت منع العناصر المأجورة من إقامة أنشطة مشبوهة في المحافظة .. تنفيذية إنتقالي شبوة تعقد إجتماعها الدوري وتشدد على تضافر الجهود المجتمعية ضد المشاريع الإرهابية

 

عقدت الهيئة التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة إجتماعها الدوري صباح هذا اليوم الخميس في العاصمة عتق، برئاسة الأستاذ عيدروس باعوضة نائب رئيس الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس بالمحافظة.

 

وفي بداية الاجتماع قراء أعضاء الهيئة الفاتحة على أرواح شهداء العملية الإرهابية التي تعرض لها جنود قوات دفاع شبوة اللواء السادس بمنطقة الصفراء مديرية عسيلان وكذا على شهداء الهجمات الإرهابية الحوثية بالطائرات المسيرة والتي كان آخرها الاسبوع الماضي في جبهة عين / حريب ، مبتهلين إلى المولى

عز وجل أن يرحم الشهداء ويسكنهم الفردوس الاعلى من الجنة ، وان يشفي الجرحى .

 

وفي الاجتماع تم الوقوف امام عدد من القضايا والمستجدات والاحداث التي تشهدها المحافظة، وأبرزها إستمرار الهجمات بالطائرات المسيرة الحوثية الإرهابية على المديريات الشمالية والغربية، وكذا الأعمال الإرهابية المتناغمة مع أجندات أطراف سياسية معادية لشبوة والجنوب عامة، والتي كان آخرها العمل الإرهابي الذي استهدف النقطة الامنية بالصفراء مديرية عسيلان وأدى الى إستشهاد ثلاثة جنود من افراد اللواء السادس دفاع شبوة.

 

وفي هذا السياق شددت الهيئة على ضرورة رفع مستوى اليقظة والحس الأمني لدى كافة منتسبي الاجهزة والوحدات الامنية والعسكرية في المحافظة، وأيضا على أهمية تكاتف وتضافر جميع الجهود ومنها المجتمعية للقيام بدورها ضد كل من يحاول العبث بأمن وإستقرار المحافظة ويسترخص دماء أبنائها لخدمة المشاريع التدميرية المشبوهة.

 

كما أكدت الهيئة في إجتماعها على الوقوف الى جانب جماهير شبوة وأبطال مقاومتها الباسلة، لمنع بعض العناصر المأجورة التي سبق لها التعاون مع الحوثي في حربه ضد شبوة عام 2015 من إقامة أية أنشطة مشبوهة داخل المحافظة لصالح مكتب طارق عفاش، وتحذر تلك العناصر من مغبة تماديها في الإستهتار والإستهانة بتطلعات أبناء شبوة الذين دفعوا في سبيلها فاتورة باهظة من الدماء الزكية والارواح الطاهرة، مطالبة سلطات المحافظة ان تتحمل مسؤليتها تجاه كل ما من شأنه جر المحافظة الى مربع الصدام والفوضى.

 

وعلى المستوى التنظيمي استمع المجتمعون إلى تقرير من مدير الإدارة التنظيمية بالمحافظة لمشاركته الأخيرة في لقاء بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن وكذا عن ما أنجز من خطة الأنشطة للفصل الاول ، كما اطلعت الهيئة على نتائج اللقاءات التشاورية التي نظمتها الإدارات الجماهيرية والشهداء والإعلامية وما تمخض عنها من نتائج.

 

وافضى الاجتماع بالتأكيد على أهمية مواصلة البناء التنظيمي للمجلس ، وتعزيز دور المجلس في المحافظة على كافة الأصعدة ، حيث اتخذت الهيئة بهذا الصدد عدد من القرارات والتوصيات اللازمة.

1678977770098 1678977782702

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى