آخر الأخبار

مدير أمن لحج : أعددنا خطة أمنية لتأمين الناس في شهر رمضان

لحج | صدام اللحجي

 

أكد مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد عن وضع خطة أمنية سيتم تنفيذها مع حلول موسم شهر رمضان المبارك.

 

وقال السيد في تصريح صحفي بإنهم بصدد تنفيذ خطة متكاملة لعمل المنظومة الأمنية الميدانية تناسب الموسم نظراً لما يتضمنه من تغييرات على طبيعة الحياة والنشاط اليومي لسكان مناطق لحج.

 

وأضاف السيد :” يتزايد الإقبال على الأسواق والمطاعم والمحلات التجارية، مما يتسبب بازدحامات مرورية في عدد من الشوارع الرئيسة في مناطق متفرقة من المحافظة بما فيها حاضرة لحج ”الحوطة“ وهذا يتطلب عملاً دقيقاً للسيطرة الميدانية حفاظاً على أمن المواطنين وسلامتهم.

 

وأوضح :” هذا الموسم ككل موسم تضمنت هذه الخطة انتشاراً للشرطة والأجهزة المختصة في المفترقات الحيوية والأسواق ومداخل ومخارج المدن بالإضافة إلى الدوريات المتحركة من أجل ضبط الحالة الأمنية.

 

وأشار :” إلى أن مثل هذه الخطة تم إعدادها بشكل موسمي وتطبيقها بأداء مهني من أجل حفظ الأمن حيث سيتم البدأ الفعلي في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك وينتهي أيام عيد الفطر بمشاركة كافة القوات الأمنية في المحافظة.

 

وتتضمن الخطة استنفاراً تاماً بنسبة 100% انتشاراً لأفراد الأمن على المفترقات الحيوية ودوريات على امتداد خط اللحوم والفيوش وصبر حتى مدينة الحوطة ومناطق القرى الشرقية والغربية.

 

وأهاب اللواء صالح السيد في ختام تصريحه بالمواطنين الكرام إلى العمل قدر المستطاع على مساعدة أفراد الأجهزة الأمنية في القيام بواجبهم في تطبيق القانون والنظام، من أجل توفير الأجواء الملائمة وسبل الراحة والأمان.

 

ودعا المواطنين إلى عدم التردد في التواصل المباشر مع الأجهزة المختصة في حال حدوث أي طارئ أو لطلب مساعدة، عن طريق التواصل مع أقرب مخفر للشرطة.

 

 

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى