آخر الأخبار

تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة .. حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية بأمن حضرموت الساحل تكرم نخبة من الأمنيات

 

تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة 8مارس كرمت إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية بأمن حضرموت الساحل متمثلة بالملازم٢ منى سعد غرامة صباح اليوم نخبة من الأمنيات بحضور العميد عبدالعزيز الجابري نائب مدير الأمن والعقيد عبدالله الدقيل مساعد المدير لشؤون الأمن تقديراً لما بذلن من جهود قيمة وعطاء متميز طيله عملهن في أمن حضرموت الساحل .

 

وأكدت الملازم٢ منى سعد غرامة مدير إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية على حرص ومسانده القيادة الأمنية في تحفيز ودعم المرأة وإبراز انجازاتها في الجانب الأمني مهنئه النساء في حضرموت والعالم باليوم العالمي للمرأة الذي احتفت به كل الدول على مستوى العالم.

 

لافته إلى أن المرأة الأمنية في حضرموت تعتبر نموذجاً أمنياً في الانضباط والالتزام وتوجد العديد من منتسبات الأمن والشرطة من حاملات شهادات عليا وهذا يحسب كأنجاز أمني وشرطوي على مستوى المحافظات.

 

وتأتي هذه اللفته من حرص ودعم وتقدير إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية للنساء المنتسبات لإدارة الأمن والشرطة شكراً وعرفانا لهن اللاتي وضعن بصماتهن لسنين طويلة .

 

حضر التكريم العقيد صالح كرامه التميمي مدير إدارة التدريب والتأهيل و الرائد علي سعيد عليان مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ونائبه الملازم أول حسن عمره وعدد من القيادات الأمنية النسوية .

FB IMG 1678455409626 FB IMG 1678455417887 FB IMG 1678455420527

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى