آخر الأخبار

الدفاع المدني يتسلم معدات إطفاء وانقاذ مقدمة من فريق لجنة السلامة المجتمعية بمدينة المكلا

بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني

 

تسلم فرع مصلحة الدفاع المدني بمحافظة حضرموت الساحل معدات خاصة بالاطفاء والإنقاذ مقدمة من فريق لجنة السلامة المجتمعية بمدينة المكلا وذلك بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني 1مارس.

واستقبل العقيد صلاح بن هامل نائب مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة وكافة ضباط وأفراد الدفاع المدني كل من الأستاذ حسين محمد باحسين منسق مشروع السلامة المجتمعية والأستاذ عبدالاه هاشم رئيس لجنة السلامة المجتمعية وأعضاء اللجنة .

وتحدث نائب مدير فرع مصلحة الدفاع المدني العقيد صلاح بن هامل عن وضع الدفاع المدني بشكل عام ومقدراته وامكانياته، وشكرهم على الجهود الكبيرة التي يبذلونها لدعم العمل الخدماتي والانساني للدفاع المدني.

وأشار الأستاذ حسين محمد باحسين منسق مشروع السلامة المجتمعية بمدينة المكلا على أهمية المشروع وهدفه الرئيسي في توفير بيئة آمنة للمجتمع وحرص القائمين بالمشروع على دعم الدفاع المدني وتطوير أدائه وخدماته كونها تلامس المجتمع بشكل مباشر, كما وجه شكره للسلطة المحلية وأفراد مصلحة الدفاع المدني على حسن تعاملهم.

وأضاف يأتي هذا الدعم امتدادا للمبادرات السابقة وهي تدريب فرق مساندة لرجال الدفاع المدني وكذا توزيع معدات الأمن والسلامة على الأحياء القديمة في المكلا وايضا عمل دورات اسعافات اولية وتوزيع حقائب اسعافات اولية في هذه الأحياء وغيرها من المبادرات ذات الطابع المجتمعي.

بدوره اشار الأستاذ عبدالاه هاشم رئيس لجنة السلامة المجتمعية بمدينة المكلا بالتضحيات المقدمة من رجال الدفاع المدني وأهمية تعزيز إمكاناتهم لتحسين مظاهر السلامة والاستقرار لأفراد المجتمع، وأكد أنهم سيواصلون سعيهم في هذا الجانب.

يذكر أن هذا الدعم مقدم من منتدى التنمية السياسية بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية وينفذه فريق لجنة السلامة المجتمعية بمدينة المكلا في إطار مشروع السلامة المجتمعية في اليمن.

حضر الاستلام الرائد علي عليان مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والنقيب عبدالله باحريش مدير إدارة الشرطة القضائية وعدد من منتسبي الدفاع المدني.

 

FB IMG 1677751438272 FB IMG 1677751441644 FB IMG 1677751445983

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى