آخر الأخبار
صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (22) لعام 2024م بشأن إعادة تشكيل تنفيذية انتقالي لحج وال... صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (21) لعام 2024م بشأن تعيين رئيس ونائب لهيئة الشؤون الخار... صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (20) لعام 2024م بشأن استحداث هيئة الشؤون الخارجية والمغت... الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتلة الجنوبية في البرلمان فؤاد عبيد واكد تصفح العدد 53 من صحيفة درع الجنوب الصادر اليوم الإثنين الموافق 18 مارس 2024 النائب البحسني يثمّن تضحيات رجال الأمن والشرطة بساحل حضرموت ومساندتهم لرجال الجيش في جميع المهام الع... فريق الشرطة العسكرية يعبر لدور الثمانية على حساب حزام الصبيحة في بطولة الحزام الرمضانية لكرة القدم الرئيس الزُبيدي يطّلع على نشاط منظمة “يمن آيد” الأمريكية وتدخلاتها في الجانبين التنموي والاقتصادي الرئيس الزُبيدي يوجه بإنشاء مركز لتنمية المهارات والقدرات الشبابية وصندوق تنمية المهارات القيادية لل... الغيثي: نعتز ونفتخر بالدور المشهود لقواتنا المسلحة الجنوبية بمحافظة شبوة

برئاسة النقيب باحشوان .. لجنة الرقابة والتفتيش في نقابة الصحفيين الجنوبيين تعقد اجتماعها الأول

 

عقدت لجنة الرقابة والتفتيش بنقابة الصحفيين الجنوبيين صباح اليوم الأحد اجتماعها الأول برئاسة نقيب الصحفيين الجنوبيين الأستاذ عيدروس باحشوان .

 

وأكد النقيب باحشوان خلال الاجتماع على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام والواجبات التي تقع على عاتق لجنة الرقابة .

 

وأشار باحشوان إلى أن المسؤولية الملقاة على عاتق لجنة الرقابة والتفتيش جسيمة وكبيرة حرص واهتمام المكتب التنفيذي للنقابة على تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض سير عمل اللجنة .

 

وتطرق نقيب الصحفيين الجنوبيين إلى الإجراءات والخطوات العملية التي أنجزها المكتب التنفيذي منذ اجتماعه الأول الذي عقده في الـ”19″ من الشهر الجاري وحتى اليوم مؤكدا بأن المكتب قطع شوطا كبيرا في إرساء دعائم العمل المؤسسي وفقا لقرارات مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين المنعقد في 18- 17 يناير الحالي .

 

ونوه باحشوان إلى الحاجة لإبراز دور النقابة في الاستجابة لمتطلبات المرحلة الحالية والقادمة فيما يتعلق بنشاط النقابة في مجال تحسين الوضع المعيشي والمهني، واستكمال هيكلة هيئات النقابة المركزية وفروع المحافظات.

 

من جانبها هنأت نائب رئيس لجنة الرقابة والتفتيش د . نوال مكيش الأستاذ عيدروس باحشوان على اختياره نقيبا للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين معتبرة ذلك بأنه سيشكل نقلة نوعية في العمل النقابي الذي من شأنه بأن يعيد للإعلام الجنوبي مكانته ويخدم تطلعات كافة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين .

 

واستمع نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الأستاذ عيدروس باحشوان إلى العديد من الملاحظات والاستفسارات والمقترحات التي طرحها أعضاء لجنة الرقابة والتفتيش والهادفة إلى تعزيز عمل المكتب التنفيذي واللجان المنبثقة عنه بما يتواكب مع المتغيرات التي تشهدها الساحة .

 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بخطة عمل لجنة الرقابة والتفتيش للمرحلة المقبلة بالإضافة إلى توزيع مهام العمل بين أعضاء اللجنة .

 

واستعرض الاجتماع جملة من المهام والواجبات التي أسندت لأعضاء اللجنة والمطلوب تنفيذها خلال المرحلة المقبلة . .

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى