آخر الأخبار

الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية تكرم كوادر الدائرة الصحية

كرمت الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية كوادر الدائرة الصحية اليوم الجمعة في منتجع لؤلؤة بمنطقة جعولة في العاصمة عدن.

وقال الدكتور الداعري “إن الاحتفال بعيد الاعياد اليوم بتكريم منتسبي الدائرة الصحية بلفتة كريمة من قيادة الدائرة والهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية بتكريم ابنائها المبرزين الذين حققوا نجاحات وكان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى للأخذ بيد الدائرة الصحية للنهوض والظهور الى العلن.

مضيفا “استطاعت الهيئة أن تنجز وتستوعب جميع الجرحى من الأفراد للقوات المسلحة الجنوبية ليس فقط في المجلس الانتقالي و لكن في وزارة الدفاع والمقاومة في جميع الجبهات”.

وأكّد الدكتور الداعري بأن من تم تكريمهم هم من خيرة كوادر الدائرة الصحية الذين تفخر بهم الهيئة حيث أخذوا على عاتقهم وضغط على انفسهم من اجل النهوض بهذه المؤسسة الصحية الهامة.

من جانبهم, شكر المكرمون الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية على ما يقدمه من جهود في سبيل إعادة البنى التحتية للمرافق والمنشآت الحيوية الصحية إلى وضعها الطبيعي عقب تدميرها من قبل الاحتلال اليمني في عام 1994م.

كما قدموا شكرهم للدكتور العميد عارف الداعري رئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية على جهوده في بناء هذا الصرح الطبي الجنوبي العظيم.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى