آخر الأخبار

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي الفنان والإعلامي الإذاعي محمد سعيد منصر

نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وفاة الفنان والإعلامي الأستاذ محمد سعيد منصر والذي وافته المنية، اليوم الأحد، في العاصمة عدن.

 

وعرف الجمهور الإعلامي والفنان محمد سعيد منصر منذ الستينات بتميزه كفنان ومذيع ومخرج وممثل إذاعي قدم كثير من الأعمال لمكتبة إذاعة عدن.

 

والفقيد محمد سعيد منصر من مواليد العاصمة عدن، حيث عاش وتربى في كنف أسرة فنية عريقة، فخاله الفنان الكبير أحمد بن أحمد قاسم، وشقيقته الفنانة القديرة صباح منصر، وقدم كفنان مجموعة من الأغاني العاطفية والوطنية كما لحن له كبار الفنانين.

 

وفي إذاعة عدن كان الفقيد محمد سعيد منصر يعد من الرعيل الذين عملوا في الإذاعة وزاملوا مؤسسيها، فبرز كمذيع إذاعي أشتهر بحضوره وتميزه بالصوت والتقديم اللافت في أخبار وبرامج إذاعة عدن، كما عمل كممثل في بعض الأعمال، بالإضافة لعمله كمخرج إذاعي حيث قدم عددا من البرامج الإذاعية المتميزة.

 

وعبرت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عن بالغ حزنها بوفاة الإعلامي والفنان محمد سعيد منصر، مقدمة خالص العزاء والمواساة لأفراد أسرة الفقيد ولأقربائه ورفاقه وزملائه في الوسط الفني والإعلامي، سائلةً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى