آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

إدارة أمن الديس الشرقية تُكرم الضباط المبرزين من منتسبيها

كرمت إدارة أمن الديس الشرقية يوم أمس الأحد الموافق 22 يناير  عدد من الضباط وصف ضباط والأفراد من منتسبيها ويأتي ذلك التكريم تقديراً لجهودهم وانضباطهم في تأديه الواجب والعمل المتواصل في اكتشاف الجريمة والحد من ارتكبها لضمان مجتمع أمن.

 

وكرم العقيد/حسن عيدروس اليهري مدير أمن المديرية والنقيب/علي المحمدي نائب مدير أمن المديرية الضباط وصف الضباط والجنود البارزين بشهادات تقديرية كجانب معنوي من قبل القيادة.

 

وأشار العقيد “اليهري” إلى أن هذا التكريم يأتي كتحفيز للجنود والضباط والرفع من معنوياتهم نظير ما بذلوه من جهود جبارة لإستتباب الأمن ومكافحة الجريمة بشتى أشكالها والحفاظ على السكينة العامة.

 

وأشاد العقيد “اليهري” بدور الضباط والأفراد بجهودهم المبذولة لخدمة المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى