آخر الأخبار

توضيح هام صادر عن وحدة التدخل بمشكلات الأراضي بالعاصمة عدن

 

أصدرت وحدة التدخل بمشكلات الأراضي بالعاصمة عدن توضيحاً هاماً أوضحت فيه بأن دور الوحدة هو إيقاف وضبط المخالفين الذين لا يمتلكون أي إشعارات وتراخيص عبور للمركبات أو معدات البناء بحسب الآلية المتبعة.

 

ونفت وحدة التدخل بمشكلات الأراضي ما تناقلته بعض المواقع والصحف ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بأن وحدة التدخل تقوم بأخذ الغرامات المالية من المخالفين والذين يتم إحتجاز مركباتهم أو عرباتهم في إدارة الوحدة لعدم إمتلاكهم إشعارات تراخيص البناء.

 

مؤكدة بأن تحصيل مبالغ المخالفات يتم عبر الجهات المعنية ممثلة بصندوق النظافة وتحسين المدينة ومكتب الأشغال العامة عبر أقسام المخالفات لديهم وفق سندات رسمية معمدة من قبلهم.

 

وأشارت بأن الغرض من تطبيق الغرامات المالية من قبل الجهات المعنية جاء لردع المخالفين للنظام وللقانون واللوائح التي أنشأتها وحدة التدخل بمشكلات الأراضي بالتنسيق مع جهات الاختصاص وذلك لتنظيم البناء بالمخططات العمرانية بالعاصمة عدن.

 

وشددت وحدة التدخل بمشكلات الأراضي بالعاصمة عدن على النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وممثلي الوسائل الإعلامية المختلفة على ضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار وراء الشائعات والتي من شأنها قد تعرض من يقوم بها للمساءلة القانونية.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى