آخر الأخبار

القوات المسلحة الجنوبية تنعي استشهاد القائد البطل عبدالرحيم المعكر ومرافقيه بأبين

 

نعت القوات المسلحة الجنوبية ‏استشهاد قائد الكتيبة الثانية باللواء الرابع مشاة القائد البطل عبدالرحمن المعكر ومرافقيه وذلك إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء مشاركتهم في العمليات العسكرية والأمنية لتطهير شرق مديرية مودية في ‎محافظة أبين.

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب: “في ميادين الشرف والبطولة، وتواصلا للمهام العسكرية والأمنية في عملية سهام الشرق الثانية، نال القائد البطل عبدالرحيم المعكر قائد الكتيبة الثانية في اللواء الرابع مشاة شرف الشهادة ومرافقيه.

 

وأضاف النقيب :”إنه وأمام هذا المصاب الجلل والتضحية البالغة في الفداء البطولي للشهيد القائد عبدالرحيم المعكر ومرافقيه لا يسعنا إلا أن نتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى كافة ابطال ومغاوير القوات المسلحة الجنوبية، والى اسر الشهداء الاماجد وذويهم سائلين الله جلا في علاه أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته”.

 

وعبّرت القوات المسلحة الجنوبية عن بالغ الفخر وعظيم الإعتزاز بالأدوار البطولية العسكرية و النضالية للشهيد القائد عبدالرحيم المعكر ومرافقيه مؤكدين في الوقت ذاته، أن تلك المآثر البطولية وما صنعوه من أمجاد ستبقى، حية متجددة ومتناسخة في ثرى وطننا وميادين معركة شعبنا الوطنية التحررية الجنوبية ضد الإرهاب وتنظيماته وقواه، حتى استكمال تطهير كامل ترابنا الوطني الجنوبي من تلك العناصر الإرهابية الجبان.

 

وجاء في ختام البرقية “بعزم أقوى وبإرادة الحسم الناجز والنصر الكبير، ماضون على درب الشهداء ، سائرون في ذات الطريق الذي شقوه وعبدوه بدمائهم الطاهرة الزكية”.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى