آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يشدد على الهيئة العامة للأراضي القيام بواجبها في الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة

 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الثلاثاء، رئيس الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة أنيس باحارثة.

 

واطّلع الرئيس الزُبيدي من رئيس الهيئة على الجهود المبذولة للحفاظ على أراضي وعقارات الدولة وإيقاف العبث والتصرفات غير القانونية بالعقارات والأراضي في المحافظات المحررة، بالإضافة إلى كل المخالفات الحاصلة في ملف أراضي الدولة والجهات التي تقف ورائها.

 

ووجه الرئيس الزُبيدي رئيس هيئة أراضي وعقارات الدولة بعدم التعامل مع أي توجيهات تمس الأراضي المملوكة للدولة تحت أي مبرر، كما وجه السلطات المحلية في المحافظات بالتعاون مع الهيئة بما يمكنها من القيام بمسؤولياتها وأداء مهامها على أكمل وجه، منوها في السياق إلى بطلان أي إجراءات أو تصرف بأراضي الدولة بالمخالفة للقوانين النافذة.

 

كما أكد الرئيس الزُبيدي أن أي عمليات بيع او شراء أو تصرف بالأراضي المملوكة للدولة خارج القانون تعتبر لاغية ولا يعتد بها، وسيتم التعامل بحزم مع كل من يثبت تورطه بالتفريط فيها.

 

ومن جانبه عبر رئيس هيئة أراضي وعقارات الدولة عن شكره وامتنانه على الاهتمام الذي يبديه الرئيس الزُبيدي في متابعة هذا الملف ودعمه للجهود التي تبذلها قيادة الهيئة للتصدي للعبث الحاصل في أراضي وعقارات الدولة.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى