آخر الأخبار

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تقف على آخر الاستعدادات والتحضيرات لعقد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

 

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي للمجلس، رئيس الهيئة.

 

ووقفت الهيئة في اجتماعها، على آخر الاستعدادات والتحضيرات لانعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين المزمع انعقاده يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين في العاصمة عدن.

 

واستمعت الهيئة من الدكتور عبدالله عوض الحو، عضو الهيئة، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، إلى شرح مفصل عن ما أنجزته اللجنة من مهام لانعقاد المؤتمر، والمتضمنة إعداد وثائق النظام الأساسي، التي ستتم مناقشتها في المؤتمر، والبرنامج العام للمؤتمر، بالإضافة إلى جاهزية أماكن إقامة ضيوف المؤتمر القادمين من الخارج، والمندوبين المشاركين من مختلف محافظات الجنوب.

 

وقدمت الهيئة خالص شكرها وتقديرها للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على الدعم اللامحدود الذي قدمه لإقامة المؤتمر، وتذليله لكافة الصعوبات التي واجهت عمل اللجنة التحضيرية رغم انشغاله المتواصل.

 

كما ثمنت الهيئة الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة التحضيرية، واللجان الفرعية المنبثقة عنها للإعداد والتحضير لعقد المؤتمر، موجهة في السياق الدعوة لكافة الصحفيين والإعلاميين للإسهام بشكل فاعل في إنجاح المؤتمر، والمخرجات التي ستتمخض عنه لتأسيس كيان جامع يعبر عن إرادتهم، ويدافع عن حقوقهم، وينهض بمسؤوليات المهنة، بعد أكثر من ثلاثة عقود من الإقصاء والتهميش.

63c408ab529e1 63c408eb492ca 63c408f2dddad

زر الذهاب إلى الأعلى