آخر الأخبار

العقيد الدكسمي يشدد على أهمية القضاء على الاختلالات الأمنية

درع الجنوب - محمد قدومي

 

التقى العقيد علي محمد الدكسمي مدير عام الشرطة و الأمن بمحافظة ارخبيل سقطرى, امس الخميس في مقر قيادة الشرطة بضباط وصف ضباط وأفراد الأمن ضمن برنامج الطابور الاسبوعي المعتاد لكافة منتسبي الأمن والشرطة.

وناقش العقيد الدكسمي مع الضباط وافراد الأمن  عدد من القضايا والمواضيع المتصلة باخر المستجدات الراهنة وفي مقدمتها رفع مستوى جاهزية ووعي القوات الأمنية وكيفية التعامل مع الجرائم وضبطها وحل قضايا المواطنين على وجه الخصوص.

وأشار العقيد الدكسمي في اللقاء الى ضرورة التحلي باليقظة الدائمة والحفاظ على الجاهزية القتالية والقضاء على الجريمة ومواجهة كافة التحديات التي تهدف الى زعزعة أمن واستقرار المحافظة.

واكد العقيد الدكسمي أن ابطال الأمن على أهبة الاستعداد ورهن إشارة الوطن وقيادته الأمنية والسياسية  ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وكذا محافظ المحافظة رافت الثقلي في تنفيذ كل ما يسند من مهام وواجبات في سبيل حماية أمن واستقرار الوطن والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين .

ولفت مدير الأمن والشرطة بسقطرى إلى أهمية القضاء على الاختلالات الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد وتشديد الإجراءات الإمنية وفرض هيبة المؤسسة الأمنية للحفاظ على أمن وإستقرار إرخبيل سقطرى وسكينتها العامة.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى