آخر الأخبار

العميد النوبي يقدم واجب العزاء لأسر شهداء جبهة كرش في حالمين وحبيل الجبر بردفان

ردفان: درع الجنوب

 

قدم العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد واجب العزاء والمواساة لأسر شهداء جبهة كرش حمالة الذين أرتقت أرواحهم مساء الإثنين 9 يناير في قطاع حوامرة من منتسبي اللواء خلال معركة التصدي للهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية.

وخلال الزيارة التي قام بها النوبي إلى مسقط رأس شهداء اللواء الخامس في مديريتا حبيل الجبر وحالمين وهم «ردفان سعيد أحمد وعبدالباري جريم وزياد عاطف البشيري وعبدالحافظ دحان القطيبي وحنش ثابت سعيد والشهيد أسي محمد سريب من بلدة كرش »

وعبّر عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأسر وذوي الشهداء الستة ومشاطرته لهم أحزانهم مؤكداً بأن دمائهم الزكية لن تذهب هدراً وردنا على مليشيات الحوثي الإرهابية سيكون في ميادين الشرف والبطولة وهذا عهدا علينا.

وأشاد النوبي بالشهداء الأبطال الذين حملوا أرواحهم على اكفهم دفاعاً عن وطنهم الجنوب وحماية حدوده وحفظ أمنه واستقراره وكانوا على الدوام من أشجع الرجال الذين تقدموا الصفوف وخاضوا أشرس المعارك في كل الأحداث الجنوبية.

وأكد النوبي بأن الشهداء الأبطال خاضوا معركة بطولية وتصدوا لهجوم حوثي مباغت بكل شجاعة وإستبسال وذادوا عن تراب الجنوب مع رفاق دربهم في الموقع العسكري متمنياً لزملائهم الشفاء العاجل .

مؤكداً في لقاءه بأهاليهم أن الوفاء الحقيقي لهولاء الأبطال هو المضي على دربهم في إستكمال اجتثاث الإرهاب والتصدي للمليشيات الحوثية وتحرير كل شبر من أرض الجنوب ،سائلا الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته .

وكان لهذه الزيارة التي قام بها النوبي خلال يومي أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء لأسر الشهداء الأثر البالغ على أهاليهم وأبنائهم وذويهم ومحبيهم.

رافقه في زيارات تقديم واجب العزاء عدد بارز من قيادات اللواء الخامس دعم وإسناد .

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى