آخر الأخبار

اللواء التميمي يكرم فريق لواء الأحقاف الفائز ببطولة الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت

 

كرم قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار/ فائز منصور التميمي، اليوم، لاعبى فريق لواء الأحقاف، بمناسبة تحقيقهم كأس الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت.

 

وفي كلمة ألقاها في حفل التكريم بلواء الأحقاف أوضح اللواء الركن طيار “فائز التميمي” أن تكريم لاعبي فريق الأحقاف يعتبر بمثابة تقدير قيادة المنطقة العسكرية الثانية للجهود التي بذلها أفراد اللواء، وتحقيقهم الدوري الداخلي لقيادة المنطقة، مشيرًا إلى أن هذا التكريم من شأنه أن يخلق جو التنافس الشريف بين بقية فرق الألوية.

 

ولفت قائد المنطقة العسكرية الثانية إلى حرص قيادة النخبة الحضرمية على استمرار مثل هذه النشاطات الداخلية المتنوعة، التي تساعد الأفراد من استغلال أوقات فراغهم بأمور تعود لهم بالنفع، مشيدًا بالأداء المشرف الذي قدمه لاعبى نادي النخبة الحضرمية في بطولة كأس حضرموت، وتحقيقهم مراكز متقدمة، موضحًا بأن استمرار قيام هذه النشاطات الرياضية الداخلية، ستمكن لاعبي نادي النخبة، في بطولات قادمة من تحقيق مراكز متقدمة.

 

بدوره عبر قائد لواء الأحقاف العميد الركن “غيثان البحسني” عن سعادة بالإنجاز الذي حققه منتسبي اللواء، شاكرًا قائد المنطقة العسكرية الثانية حضوره تكريم لاعبي فريق اللواء، وتقديم لهم جوائز من شأنها أن تسهم رفع الروح المعنوية لهم .

 

حضر حفل التكريم، رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد ،محمد عمر اليميني، وقائد لواء الريان العميد الركن “خالد التميمي” ورئيس شعبة النقل العميد “عوض الحيقي” والعميد الركن”عبدالله بايعشوت” والعميد الركن “أحمد الحامدي” وأركان لواء الاحقاف العقيد “عبدالله باصقر” والعقيد “عماد الحدادي” والمدير العام لمديرية غيل باوزير سالم العطيشي، ومدير عام مديرية الشحر عادل باعكابة وعدد من ضباط وصف ضباط وافراد المنطقة العسكرية الثانية.

IMG 20230111 WA0071 IMG 20230111 WA0072 IMG 20230111 WA0066

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى