آخر الأخبار

وحدة التدخل بمشكلات الأراضي تنفذ حملة إزالة البناء العشوائي من أراضي الجمعيات السكنية بعدن 

 

نفذت وحدة التدخل بمشكلات الأراضي بالعاصمة عدن، بقيادة النقيب/ كمال الحالمي، حملة لإزالة البناء العشوائي من أراضي الجمعيات السكنية في منطقة العماد بعدن.

 

وتأتي الحملة بتوجيهات وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ورئيس الهيئة العامة للأراضي، وبمشاركة مدراء مديريتي خورمكسر ودار سعد وقسمي العوائق لمكاتب الأشغال العامة بالمديريتين، وبإشراف وتنسيق مباشر من قبل الاتحاد العام للجمعيات السكنية.

 

وتستهدف الحملة التي تستمر لعدة أيام، أراضي الجمعيات السكنية في منطقة العماد الواقعة بين مديريتي دار سعد وخور مكسر بالعاصمة عدن، حيث نفذت بيومها الأول إزالة بناء عشوائي لأحد مصانع البردين بالإضافة إلى عدد من البنايات غير الرسمية في المنطقة، والتي بنيت على أراضي مملوكة لموظفي الدولة بالجمعيات السكنية وصرفت لهم منذُ أكثر من 30 سنة من قبل الدولة.

 

وأكد مسؤول في الاتحاد العام للجمعيات السكنية بأن الحملة تهدف إلى إزالة التعديات والبناء العشوائي في أراضي الجمعيات بشكل عام، مشيراً لإستمرارها حتى اكمال مهمتها.

 

وتقدم أعضاء في الجمعيات السكنية عن شكرهم لوزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومسؤولي هيئة الأراضي وكافة الجهات المعنية التي وقفت معها من أجل إزالة التعديات على أرضهم.

 

كما تقدموا بالشكر إلى قائد وحدة التدخل بمشكلات الأراضي في العاصمة عدن النقيب/ كمال الحالمي وكافة أفراد الوحدة على جهودهم في إزالة البناء العشوائي وحماية هذه الحملة والمشاركة فيها.

IMG 20230110 WA0046 IMG 20230110 WA0047

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى