آخر الأخبار

مدير أمن العاصمة عدن يلتقي مدراء عموم وزارة الداخلية لمناقشة الأوضاع الأمنية

 

التقى مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي, اليوم مدراء العموم لقطاعات الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية في مكتبه بخور مكسر بالعاصمة عدن.

 

وتطرق اللقاء الذي ضم عدد من مديري العموم المعنيين بالوزارة إلى مناقشة أوضاع شرطة عدن وخطط عملها واحتياجاتها لتحقيق المزيد من الإنجازات في هذا العام الجديد إلى جانب القضايا المتعلقة بالشرطة وأبرز احتياجات أقسامها في عموم مديريات العاصمة عدن.

 

وناقش اللقاء أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارات والأقسام والأجهزة الأمنية التابعة لشرطة عدن، والسبل حلها والمعالجات المناسبة التي من شأنها الإسهام في تجاوزها والتغلب عليها.

 

وأشاد مدراء عموم الوزارة بجهود الاجهزة الأمنية في العاصمة عدن لما تقوم به من عمل أمني أسهم باستتباب الأمن والاستقرار ومكافحة الجرائم بكافة أشكالها وضبط مرتكبيها.

 

وعقب ذلك قام مدراء عموم وزارة الداخلية ومدير عام شرطة عدن، بجولة ميدانية إلى مبنى شرطة عدن وأقسامها حيث اطلعوا على سير العمل لرفع تقرير عام حول الإنجازات المحققة خلال العام المنصرم.

 

كما اطلعوا على نشاط الإدارات المستحدثة مؤخرا وخطط العام الجديد 2023 م والاحتياجات وذلك لتوفيرها من أجل تعزيز العمل خلال الفترة المقبلة والعمل على تحقيق نقلة نوعية بمستوى المهام الإدارية والأمنية في شرطة العاصمة عدن.

IMG 20230108 WA0030 IMG 20230108 WA0032 IMG 20230108 WA0033 IMG 20230108 WA0031

زر الذهاب إلى الأعلى