آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

بحضور الكثيري..  انتقالي حضرموت يعقد لقاءً تحضيرياً لإشهار جائزة الرئيس الزُبيدي لدعم الابتكار والبحث العلمي

عقدت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وتنسيقية الطلاب الجامعيين، بمدينة المكلا، اليوم السبت، لقاءً تحضيرياً لإشهار جائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، لدعم الابتكار والبحث العلمي، بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس، المتحدث الرسمي باسم المجلس، الأستاذ علي عبدالله الكثيري.

 

واستعرض اللقاء الذي حضره، القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي حضرموت الأستاذ علي صالح الهميمي، ونائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، ومدير إدارة الشباب والطلاب في الهيئة، الكابتن علي فرج الطمبشي، الأهداف المتوخاة من هذه الجائزة، وشروطها وأحكامها.

 

وأكد اللقاء على أهمية التحضير الجيد لإطلاق الجائزة في حضرموت، والتي سبق وإن أعلنت اطلاقها دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمجلس في العاصمة عدن، منتصف ديسمبر الماضي.

 

وخرج اللقاء بالاتفاق على تنظيم حفل إشهار رسمي لإطلاق الجائزة، خلال الأيام القليلة القادمة، ودعوة قيادات وعمداء وطلاب وطالبات الجامعات الحكومية والأهلية للمشاركة في هذا الحدث العلمي المهم.

IMG 20230108 WA0017 IMG 20230108 WA0016

زر الذهاب إلى الأعلى