آخر الأخبار

مدرسة التدريب القتالي تدشن عامها التدريبي 2023 بأول دورة لغة انجليزية (ALCPT-ECL)

 

دشنت مدرسة التدريب القتالي التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، اليوم، أختبار تحديد مستويات المتقدمين في  اللغة الإنجليزية (ALCPT-ECL)، بإشراف هيئة التدريب والتأهيل، وتحت رعاية قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء طيار ركن فائز منصور التميمي.

 

وفي التدشين,أوضح نائب رئيس مدرسة التدريب القتالي مقدم ركن نبيل عيظة باعويضين أن هذه الدورة التي انطلقت اليوم وبمشاركة نحو 70 من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية، وتستمر حتى الـ 6 من مارس القادم، وتعد الأولى من نوعها على مستوى المناطق العسكرية، مشيرًا إلى أن مثل هذه الدورات، تنمّي قدرات وإمكانيات الضباط وصف الضباط والجنود، وتطور مهاراتهم.

 

ولفت المقدم باعويضين إلى أن قيادة مدرسة التدريب القتالي، لديها خطة عمل وبرامج ودورات نوعية وتخصصية مميزة خلال العام التدريبي 2023م، لتأهيل منتسبي قيادة المنطقة العسكرية الثانية، بما يمكنهم من التعامل مع كافة الأجهزة المتطورة.

 

بدوره بيّن رئيس جناح قسم اللغة الإنجليزية في مدرسة التدريب القتالي نقيب بحري عادل بابحر أن هذه الدورة ستؤهّل المشاركين فيها من التقدّم لأخذ دورات تخصصية في الخارج، حاثًا المشاركين على الاستفادة من المعارف والمفاهيم، وتطبيق ذلك على ميدان العمل.

IMG 20230108 WA0014 IMG 20230108 WA0013

زر الذهاب إلى الأعلى