آخر الأخبار

العميد البكري يتفقد مواقع جبهة المشاريح شمال الضالع

 

تفقد قائد اللواء السابع دعم وإسناد العميد احمد محمود البكري الخطوط الأمامية في جبهة المشاريح بمنطقة حجر الحدودية شمال محافظة الضالع.

 

واطلع العميد البكري برفقة قائد الكتيبة الاولى باللواء النقيب منصور العشوي على حالة الاستعداد العسكري وسيّر العمليات العسكرية في مواقع الشرف والبطولة التي كسرت هجمات مليشيا الحوثي قبل ايام وكبدت العدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

 

وأشاد قائد اللواء السابع دعم وإسناد بالصمود البطولي وما يسطره الابطال من أروع الأمثلة في التضحية والدفاع عن الوطن الجنوبي وفي مقدمتهم اسرة العشوي التي قدمت ٤ من أبنائها وبجانبهم الكثير من الشهداء الأبطال الذين تصدوا لهجمات الحوثيين عدة مرات منذ سنوات واخرها كان الخميس الماضي حيث استشهد ٤ من ابطال جبهة المشاريح وشهيد آخر من ابطال اللواء السابع دعم واسناد.

 

وأكّد العميد البكري أن جبهة المشاريح عصية على مليشيات الحوثي الارهابية ويتصدى الابطال لكل المحاولات الفاشلة للتقدم من قبل العدو كبقية جبهات الضالع ايقونة النصر والصمود التي تلقن العدو الحوثي دروسا لن ينساها.

 

من جانبهم, عبر ابطال جبهة المشاريح عن تقديرهم لهذه الجولة التفقدية مؤكدين أن معنوياتهم عالية وهم على أهبة الاستعداد للتصدي لمليشيات الحوثي بكل ثبات وتحدي واصرار.

IMG 20230106 WA0057

زر الذهاب إلى الأعلى