آخر الأخبار

أمن لحج واللواء الثاني مهام خاصة يدشنا المرحلة الأولى من العام التدريبي 2023م بلحج 

لحج | صدام اللحجي 

 

نظمت إدارة أمن لحج واللواء الثاني مهام خاصة صباح اليوم الإثنين ، عرضاً عسكرياً مهيباً لوحدات رمزية من سرايا ووحدات من أمن لحج واللواء الثاني مهام خاصة بمناسبة تدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي والمعنوي والقتالي 2023م، بمعسكر اللواء الخامس بلحج بحضور اللواء صالح السيد أركان القوات البرية الجنوبية مدير أمن لحج وعدد القيادات العسكرية والأمنية .

 

وخلال العرض العسكري قدمت الكتائب عروضاً عسكرية مهيبة، من أمام منصة الشرف ، بالإضافة إلى تقديم عرضاً بالآليات العسكرية والدبابات، لتؤكد جاهزيتها القتالية والمعنوية.

 

 

والقاء اللواء صالح السيد أركان القوات البرية الجنوبية مدير أمن لحج كلمة أكد فيها أن عام 2023م، سيكون عام انتصار لشعب الجنوب وتحقيقاً لتطلعاته المشروعة في استعادة دولته بأي ثمن، وأن القوات المسلحة الجنوبية كانت ولا تزال لها الفضل بعد الله في مكافحة الإرهاب ودحر مليشيا الحوثي من الجنوب، وهي رهن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي .

 

كما حيّا اللواء السيد كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن الجنوبي، المرابطة في جبهات العز والشرف ، حاثاً إياهم بالصبر والثبات رغم ما يمرون به من ظروف صعبة أبرزها قطع الرواتب.

 

من جانبه تحدث قائد اللواء الثاني مهام خاصة العميد حسين الجنيدي (أبو عارف) بكلمة مختصرة دعا فيها إلى رص الصفوف، وصرف رواتب الجنود دون تأخير حد وصفه.

 

ثم تلتها كلمة رئيس شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية العميد ”فضل معبد “، أشاد فيها بتضحيات أبطال القوات المسلحة المرابطين في الجبهات وميادين الشرف والبطولة وكذلك في مجال مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن والأستقرار في الجنوب .

 

IMG 20230102 WA0064 IMG 20230102 WA0062

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى